05/08/2015 - 15:21

المدرب حسن مصالحة يتولى تدريب اتحاد أبناء كفرقرع

عينت إدارة فريق الدرجة الثانية الشمالية، اتحاد أبناء كفرقرع، مؤخراً المدرب حسن مصالحة لتولي مهام تدريب فريق الكبار

المدرب حسن مصالحة يتولى تدريب اتحاد أبناء كفرقرع

المدرب حسن مصالحة

عينت إدارة فريق الدرجة الثانية الشمالية، اتحاد أبناء كفرقرع، مؤخراً المدرب حسن مصالحة لتولي مهام تدريب فريق الكبار.

ويأتي ذلك في أعقاب الجلسة التي عقدتها الإدارة مع المجلس المحلي، التي جدد فيها المجلس ثقته بالإدارة التي تتشكل من عشرة إداريين جدد.

وتم تمديد عقود غالبية اللاعبين وهم جغبور إغبارية، برهان أبو شقرة، عزيز أبو حسين، مؤنس إغبارية، أكرم عسلي وأيمن أبو عيشة.

وعلم أن الفريق يبحث حالياً عن مهاجم قناص لسد ثغرة الهجوم في الفريق عشية افتتاح الموسم الكروي الوشيك.

وبالإضافة الى ذلك تم تعيين محمد عسلي مدرباً لفريق الشبيبة، وستجتمع اليوم إدارة الفريق مع اللاعبين، المدرب والمجلس المحلي في بيت السيد سامر أبو عيشة، وستكون هذه الجلسة الأخيرة التي تتناول موضوع الموسم القادم.

وسيباشر الفريق بحصصه التدريبية بشكل رسمي يوم غد الخميس، ويذكر أن المدرب حسن مصالحة، لم يدرب أي فريق العام المنصرم، وقبيل الإجازة درب اتحاد أبناء كفرقرع لعام ونصف.

من جهته، قال مدير الفريق السيد عايد أبو عيشة في حديث لعرب 48 'نعم تعاقدنا مع مدرب، والموسم القادم سنعتمد أكثر على لاعبي الشبيبة، إذ سيلعب ما يقارب 6 لاعبين من الشبيبة في فريق الكبار، كما وسنعتمد على الكادر المحلي، لأن الأمر في نهايته يصب في مصلحة كفرقرع'.

وأكد'أن الفريق سينافس على المراكز الأولى وسنكون فريقاً عنيداً وقوياً'.

أما المدرب الجديد، حسن مصالحة قال في حديثه لعرب 48 'نحن مستمرون في مسيرة التطور الرياضي في كفرقرع وبالذات في كرة القدم، سنعمل على تطوير الخامات الشبابية'.

وأشار 'أن أهداف الفريق هي طبعاً الوصول إلى مراتب عليا ومتقدمة، ونحن مدعومون من المجلس المحلي ونشكر الرئيس على دعمه للنهضة الرياضية بالبلدة'.

واختتم 'نتمنى النجاح لكافة الفرق وأن يكون موسماً ناجحاً بالأخص على فريقنا مكابي كفرقرع'.

التعليقات