10/08/2015 - 00:38

أخاء الناصرة يتعاقد مع اللاعب وسام رباح من هـ. رعنانا

عزز فريق الدرجة الممتازة، أخاء الناصرة، صفوفه بتعاقده مع اللاعب وسام رباح قادماً من فريق الدرجة العليا هبوعيل رعنانا، والذي سيلعب بمركز مدافع أيسر

أخاء الناصرة يتعاقد مع اللاعب وسام رباح من هـ. رعنانا

اللاعب وسام رباح يوقع على العقد مع أخاء الناصرة

عزز فريق الدرجة الممتازة، أخاء الناصرة، صفوفه بتعاقده مع اللاعب وسام رباح قادماً من فريق الدرجة العليا هبوعيل رعنانا، والذي سيلعب بمركز مدافع أيسر بصفوف الفريق.

وقد أعلنت إدارة الفريق النصراوي بأنه تم الاتفاق على كافة الشروط بينها وبين اللاعب رباح، وبناء عليه قام الأخير بالتوقيع على العقد الذي يربطه مع أخاء الناصرة لموسم واحد.

وقبل انتقاله للفريق النصراوي، لعب الصاعد وسام رباح بالدرجة العليا مع هبوعيل رعنانا لمدة 5 سنوات، سبقها أيضاً باللعب مع فريق الأخوة عرابة بالدرجة الأولى آنذاك، حيث حصد حينها على جائزة اكتشافة الموسم بسن 17 عاماً.

وقد امتاز اللاعب، ابن قرية عرابة، بمهارته وقوته بالإضافة إلى سرعته خلال مسيرته مع الأخوة عرابة وهبوعيل رعنانا، حيث يتطلع اللاعب حالياً لتقديم أداء مميز وتمثيل أخاء الناصرة على أكمل وجه.

ومن جهة أخرى، يستعد فريق أخاء الناصرة اليوم الاثنين لخوض مباراته الرسمية الأولى أمام نتسيرت عيليت ضمن المجموعة الأولى بكأس التوتو للدرجة الممتازة، والتي من المزمع إجرائها في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب توتو عكا.

التعليقات