10/08/2015 - 15:21

هـ. مصمص يضم اللاعب مؤنس إغبارية من شبيبة اسي غلبواع

وقع اللاعب الواعد ابن قرية مصمص، ​مؤنس​ إغبارية، مع فريق بلده هبوعيل مصمص الذي يلعب بمصاف الدرجة الثالثة، ويأتي ذلك بعدما ​لعب اغبارية

هـ. مصمص يضم اللاعب مؤنس إغبارية من شبيبة اسي غلبواع

اللاعب مؤنس إغبارية

وقع اللاعب الواعد ابن قرية مصمص، ​مؤنس​ إغبارية، مع فريق بلده هبوعيل مصمص الذي يلعب بمصاف الدرجة الثالثة، ويأتي ذلك بعدما ​لعب اغبارية ​لصالح فريق الدرجة الممتازة للشبيبة، هبوعيل إسي غلبواع، حيث كان للاعب دور كبير في تقدم الأخير.

وأعربت إدارة هبوعيل مصمص عن سعادتها من التعاقد مع إغبارية، مشيرة إلى أن الفريق بحلته الجديدة سيعتمد على الكادر المحلي، وتعمل إدارة الفريق على إعادة اللاعبين المحليين الذين يلعبون بمختلف الفرق الرياضية، مؤكدة (الإدارة) على أن ثمار الفريق تصب بنهاية الأمر في مصلحة القرية.

ويذكر أن هذا العام الثاني على التوالي الذي يلعب فيه الفريق المصمصاوي بدوري الدرجة الثالثة الشمالية، حيث يشرف على تدريبات الفريق شكري جبارين ومساعده زياد إغبارية.

وباشر الفريق المصمصاوي تدريباته بشكل رسمي عصر ​أول امس السبت​​​ على أرضية الملعب البلدي في مصمص.

وذكر اللاعب ​مؤنس​​​ لعرب 48 "أن ما أعادني إلى فريق بلدي، هو رغبة إدارة الفريق بالاعتماد على الكادر المحلي وإعادة جميع لاعبي القرية إلى صفوفه، وأتأمل أن تلقى الإدارة ردود فعل ايجابية من اللاعبين".

واختتم "أن ما يدفعني نحو التألق والنجاح هو تواجد جمهور الفريق على مدرجات الملاعب، بناء عليه أطلب من جميع الأهالي بأن يرافقوا الفريق ويدعموه من الناحية المعنوية، فالجمهور هو عامود الفريق ونحن دائماً أقوى بجمهورنا".

التعليقات