13/08/2015 - 22:57

اللاعبتان آية عابد ولورين سعيد تنضمان لمنتخب الناشئات

أقيم يوم الاثنين الماضي معسكر تدريبي لفتيات من جميع أنحاء البلاد، وذلك ضمن اختبارات الانضمام لصفوف منتخب إسرائيل للناشئات بكرة القدم.

اللاعبتان آية عابد ولورين سعيد تنضمان لمنتخب الناشئات

أقيم يوم الاثنين الماضي معسكر تدريبي لفتيات من جميع أنحاء البلاد، وذلك ضمن اختبارات الانضمام لصفوف منتخب إسرائيل للناشئات بكرة القدم.

وشاركت اللاعبات آية محمود عابد، شيخة محمود تيتي، آمنة محمد بكري ولورين سعيد من فريق فتيات هبوعيل البعنة بالمعسكر التدريبي للمنتخب، حيث رافقهن المدرب محمد فيصل تيتي الذي يشرف على تدريبهن منذ فترة طويلة.

وبعد إنهاء المعسكر التدريبي قام المدرب جاي عزوري المدرب الأول لفرق الناشئات، بالتحدث مع المدرب محمد تيتي وإبلاغه عن قبول اللاعبتين آية عابد ولورين سعيد وأبدى إعجابه بأدائهما، حيث قامتا اللاعبتين بأداء مميز عن باقي المشتركات، وطالبه بالإسراع في انضمام اللاعبتين إلى المنتخب والمباشرة بالتدريبات مع كادر اللاعبات الحالي، إذ يتم تحضير المنتخب حالياً لخوض مباريات دولية.

وقد أبدى المسؤول عن النشاطات والفعاليات الرياضية في البعنة، المدرب محمد تيتي، أبدى سعادته بهذا الإنجاز، وأعرب عن دعمه للرياضيين في القرية وخاصة من الجنس الآخر الذي ينقصه الدعم المادي والمعنوي والإرشاد الكافي.

وأضاف أن "الفتيات يتمتعن بمهارات وطاقات هائلة برياضة كرة القدم، وأتمنى لهن النجاح الباهر وتمثيل قريتنا البعنة على أكمل وجه، كما وأتوقع لهن المزيد من التقدم والنجاح في المستقبل القريب'.

التعليقات