14/08/2015 - 13:53

أبناء البعنة: تسجيل فرق الكبار، الشبيبة والأشبال

قدم أبناء البعنة أوراقه التسجيلية بشكل رسمي بمكاتب الاتحاد العام لكرة القدم في رمات غان، وبالتالي سيفتتح الفريق موسمه بشكل رسمي ضمن مصاف دوري الدرجة الثالثة

أبناء البعنة: تسجيل فرق الكبار، الشبيبة والأشبال

لاعبو أبناء البعنة

قدم أبناء البعنة أوراقه التسجيلية بشكل رسمي بمكاتب الاتحاد العام لكرة القدم في رمات غان، وبالتالي سيفتتح الفريق موسمه بشكل رسمي ضمن مصاف دوري الدرجة الثالثة.

وقد ذكر مركز الفعاليات الرياضية في البعنة وأحد الاداريين بأبناء البعنة، محمد تيتي، أنه تم تسجيل إداريين جدد وسيتم الدعوة لعقد اجتماع موسع للبلدة من أجل انتخاب مدير عام للفريق ورئيس إدارة.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم أيضاً تسجيل فريق الشبيبة والأشبال 'ب'، وذلك لدعم الفريق بالمواهب الكروية في السنوات القادمة وتعزيز الكادر بلاعبين شباب يتحلون بروح الحماسة لصبغ حلة جديدة على اداء الفريق.

كما وأشار على أنه تم تسجيل فريقين للفتيات ليلعبان للموسم الرابع على التوالي ضمن دوري الفتيات لكرة القدم.

وشدد 'أن الفريق سيعتمد بصفوفه على كادر محلي مدعوم بلاعبي شبيبة، بالإضافة إلى 4 لاعبين من خارج البلدة يلعبون بالفريق منذ تأسيسه، أما بالنسبة لتدريب لفريق فسيتم التعاقد مع مدربين من البلدة'.

وأشار 'أدعو الشباب للانضمام إلى صفوف الفريق وإجراء التدريبات مع كادر اللاعبين الحالي، وأتوجه لكل شخص معني بالانضمام إلى الكادر الإداري أن لا يتردد وذلك من أجل دعم الفريق والعمل على تطوير الرياضة في القرية'.

واختتم حديثه 'أنه سيتم عقد اجتماع مع رئيس المجلس المحلي، الحاج عباس تيتي، وأعضاء المجلس لبحث سبل دعم الفريق'.

التعليقات