14/08/2015 - 12:25

أخاء الناصرة يستضيف م. هرتسليا، وأبناء اللد يواجه هـ القدس

يستضيف أخاء الناصرة اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصراً فريق مكابي هرتسليا على استاد عيلوط، وذلك ضمن جولته الثانية من كأس التوتو للدرجة الممتازة

أخاء الناصرة يستضيف م. هرتسليا، وأبناء اللد يواجه هـ القدس

يستضيف أخاء الناصرة اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصراً فريق مكابي هرتسليا على استاد عيلوط، وذلك ضمن جولته الثانية من كأس التوتو للدرجة الممتازة.

ويسعى فريق أخاء الناصرة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بكأس التوتو، بعدما تغلب على هبوعيل نتسيرت عيليت بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

وتجدر الإشارة إلى أنه كان من المقرر أن تجرى المباراة بملعب بديل نظراً لعدم افتتاح استاد عيلوط، إلا أن شرطة الناصرة وافقت قبل أيام على إعادة افتتاحه واحتضانه للمباراة وسط حضور 2000 متفرج.

وتعاقد أخاء الناصرة أمس الخميس مع اللاعب الأرجنتيني، ليونيل لوتشيانو، لمدة عام واحد مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

أبناء اللد يحل ضيفاً على هبوعيل القدس

من جهة أخرى، يحل أبناء اللد ضيفاً على هبوعيل القدس في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم، ضمن مباراته الثانية بكأس التوتو للدرجة الممتازة.

ويذكر إلى أن المباراة الأولى لأبناء اللد جمعته بهبوعيل كتمون القدس، حيث خسر له بهدف دون مقابل.

وأشار مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة ' أنني راضٍ عن أداء اللاعبين بالرغم من خسارتنا، فقد قمت بتقييم الأداء وسنتعلم من الخطأ الذي ارتكبناه وتلقينا من خلاله الهدف في مبارياتنا المقبلة، وبكل تواضع أداء اللاعبين بالأمس يمكّن الفريق من منافسة فرق في الدرجة العليا وأنا فخور بذلك'.

وتجدر الإشارة إلى أن أبناء اللد كان قد توّج العام المنصرم بلقب كأس التوتو بعد فوزه بالمباراة النهائية على بني يهودا، حيث يطمح الفريق اللداوي إلى المحافظة وإحراز اللقب الثاني على التوالي.

التعليقات