20/10/2015 - 10:24

3 متسابقين عرب يحصدون المراكز الأولى في إيطاليا

حصد ثلاثة متسابقين عرب من البلاد المراكز الأولى بمسابقة Mrs&miss universe لكمال الأجسام، والتي

3 متسابقين عرب يحصدون المراكز الأولى في إيطاليا

المتسابقين إسلام قنواتي ومحمد بدران وأحمد رابوص

حصد ثلاثة متسابقين عرب من البلاد المراكز الأولى بمسابقة Mrs&miss universe لكمال الأجسام، والتي تم تنظيمها من قبل اتحاد IBFF العالمي في مدينة باري الإيطالية، وسط مشاركة 12 متسابق من مختلف أنحاء العالم.

واحتل أحمد رابوص من قلنسوة المركز الأول بالبطولة، تلاه إسلام قنواتي من دبورية بالمركز الثاني، ثم محمد بدران من البعنة بالمركز الثالث، علماً بأن المشتركين كانوا الوحيدين الممثلين من المجتمع العربي.


وعن مشاركته في بطولة كمال الأجسام، قال الشاب أحمد رابوص، لعرب 48 إن 'مشاركتي بالمسابقة التي أجريت في إيطاليا جاءت خلال مشاركتي بمسابقة في الناصرة، وبعدما حصدت المركز الثاني تلقيت عرضاً من رئيس اتحاد IBFF من أجل المشاركة في البطولة'.

وأضاف أنني 'سعيد وفخور لما حصدته في البطولة، فلا شك بأن إنجاز كهذا ليس بالسهل، وهذه ثمرة لحصاد تدريباتي التي دامت نحو 10 سنوات، ناهيك عن التحضيرات المتواصلة منذ 4 أشهر من المسابقة، حيث التزمت ببرنامج غذائي صارم مع التشديد على مواعيد الطعام والتدريبات'.

واختتم 'أشكر كل من وقف إلى جانبي ودعمني لغاية وصولي إلى هذا المركز المشرف'.

وبنفس السياق، ذكر صاحب المركز الثالث بالبطولة، محمد بدران، لعرب 48 أن 'مشاركتي بالمسابقة جاءت بواسطة بعدما نلت إعجاب أحد المتابعين ببرامجي الرياضية عن طريق موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، حيث اقترح عليّ حينها المشاركة فيها التي تتطلب جسماً رياضياً متناسقاً بمستوى عالٍ'.

وتابع أن 'المركز الثالث في البطولة هو إنجاز كبير بنظري، علماً بأن المتنافسين الآخرين تمتعوا ببنية جسمانية عالية، ومع كل ذلك استطعت استحقاق المركز بكل جدارة بعدما قدمت كل ما بوسعي'.

واختتم أن 'تركيزي حالياً نحو المشاركة بمسابقات دولية وأوروبية لكمال الأجسام من ضمنها بطولة في لندن، إذ أنني أضع المركز الأول نصب أعيني، ومن هنا أشكر كل من وقف إلى جانبي ودعمني معنوياً لغاية وصولي إلى هذا المركز المشرّف'.

وحاول عرب 48 التحدث مع صاحب المركز الثاني، إسلام قنواتي، إلا أن الاتصال لم يكن متيسراً، وبدورنا سنقوم بنشر تعقيبه فور وصوله.

التعليقات