08/11/2015 - 14:23

هيثم ذيب: سنفوز أمام السعودية تخليداً لشهدائنا الأبرار

استدعى مدرب المنتخب الفلسطيني، عبد الناصر بركات، مدافع فريق شباب الخليل وابن قرية مجد الكروم، هيثم ذيب

هيثم ذيب: سنفوز أمام السعودية تخليداً لشهدائنا الأبرار

اللاعب المجدلاوي هيثم ذيب

استدعى مدرب المنتخب الفلسطيني، عبد الناصر بركات، مدافع فريق شباب الخليل وابن قرية مجد الكروم، هيثم ذيب، إلى تشكيلة المنتخب لمواجهة نظيره السعودي يوم غد، الاثنين، ضمن التصفيات المزدوجة لكأس آسيا 2019 وكأس العالم 2018.

وبالإضافة إلى اللاعب المجدلاوي، تم استدعاء 7 لاعبين آخرين من الداخل الفلسطيني وهم عبد الله جابر من الطيبة، محمد درويس من الفريديس، رامي حمادي من شفاعمرو، فادي سلبيس من كفر كنا وكل من اللاعبين أحمد أبو ناهية وأحمد محاجنة وقاسم محاميد من أم الفحم.

ويذكر أن المباراة كانت من المقرر إجرائها في رام الله، إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرر إجرائها في ملعب محايد بسبب رفض الاتحاد السعودي لاجتياز الحواجز الإسرائيلية.

وذكر لاعب المنتخب الفلسطيني، هيثم ذيب، لعرب 48 أن 'هذه المباراة تختلف عن سابقاتها بعد الإشكاليات التي تعرضنا لها في ظل رفض الاتحاد السعودي لإجراء المباراة على ملعبنا في رام الله'.

وأضاف 'أننا لن نلعب من أجل النقاط الثلاث فحسب، بل سنلعب تخليداً لشهدائنا الأبرار وشعبنا الفلسطيني الصامد في كل بقاع الأرض، وعليه سنثبت للمنتخب السعودي بأننا أصحاب حق في استضافة المباراة على ملعبنا'.

واختتم أن 'لدينا فرصة ثمينة للتأهل إلى كأس آسيا الذي سبق وأن ارتقينا إليه، أما بالنسبة لانتقالنا للمرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم فهذا يتعلق بنتائجنا في مباريات السعودية والإمارات، وأعتقد أن تأهلنا إلى المرحلة المقبلة سيكون تشريفاً عظيماً للمنتخب'.

التعليقات