10/11/2015 - 13:49

هيثم ذيب: قدمنا أداءً مشرفاً أربك حسابات منتخب السعودية

تعادل منتخب فلسطين مساء أمس، الاثنين، بمباراة الإياب أمام منتخب السعودية 0-0، ضمن مباريات المجموعة

هيثم ذيب: قدمنا أداءً مشرفاً أربك حسابات منتخب السعودية

اللاعب هيثم ذيب

تعادل منتخب فلسطين مساء أمس، الاثنين، بمباراة الإياب أمام منتخب السعودية 0-0، ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وجرت أحداث المباراة على استاد عمان الدولي بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بناءً على طلب الاتحاد السعودي بنقل المباراة إلى ملعب محايد بسبب رفضه اجتياز الحواجز الإسرائيلية.

وعن المباراة، قال قلب دفاع المنتخب، هيثم ذيب، لعرب 48، إن 'من يُجيد قراءة تاريخ كرة القدم يعرف حق المعرفة أننا لعبنا بالأمس أمام خصم قوي له عراقته ويتمتع بكافة الإمكانيات ليكون متميزاً، إلا أن ما لم يتوقعه أن الإرادة تصنع المستحيل ولم يحلم بأسوأ أحلامه أن تتوقف عجلة انتصاراته أمام أرجُل الفدائي الذي لا تقارن إمكانياته المحدودة مقابل إمكانيات المنتخب السعودي التي لا تُعد ولا تُحصى'.


وأضاف 'أننا أثبتنا للقاصي والداني أن بالإرادة نصنع المستحيل وقد استبسلنا في الدفاع عن مرمانا والحفاظ على شباكنا نظيفة، حيث قدمنا أداءً مُشرفاً رسمنا خلاله البسمة على محيا جماهيرنا العريضة التي حضرت لمؤازرتنا، خاصة بعد كل ما مضى من تغييرات ونقل المباراة لملعب محايد'.

وتابع أن 'اللاعبين أبدعوا على أرضية الملعب وتميزوا بأدائهم، حيث سنحت لنا فرص عديدة ولكن للأسف لم تدخل الشباك'.

واختتم 'بنظري من استطاع أن يربك لاعبي المنتخب السعودي العريق بهذا الأداء لا زال بجعبته القدرة على صنع الفوز القادم، وبعد مباراة الأمس لمست بأننا عازمون على صنع فوز قادم سيكون موعده بعد غدٍ، الخميس، بمباراتنا أمام ماليزيا سعياً نحو إحراز المزيد من النقاط للمنتخب الفلسطيني'.

التعليقات