06/12/2015 - 08:29

إدارة هلال القدس تجتمع بإدارة أتلتيكو مدريد الإسباني

اجتمعت إدارة فريق هلال القدس، مؤخراً، بإدارة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف مناقشة إمكانية التعاون والتواصل

إدارة هلال القدس تجتمع بإدارة أتلتيكو مدريد الإسباني

صور من اجتماع إداريي الفريقين

اجتمعت إدارة فريق هلال القدس، مؤخراً، بإدارة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف مناقشة إمكانية التعاون والتواصل فيما بينهما وتطوير قدرات ومستويات لاعبي ومدربي الأول.

وضمّ وفد الفريق المقدسي كل من رئيسه، الدكتور باسم أبو عصب، المحامي ضياء الشويكي، رئيس لجنة العلاقات العامة الحاج عدنان حجازي، مسؤول لجنة التعاقدات عبد الله الفرا ورئيس المكتب الإعلامي تامر عبيدات، حيث كان باستقبالهم في العاصمة الإسبانية مدريد وفد عن السفارة الفلسطينية وعلى رأسهم السفير كفاح عودة ورئيس الجالية الفلسطينية في إسبانيا، مروان البوريني.

واجتمعت إدارة هلال القدس مع المدير العام لأتلتيكو مدريد، ميغوال جيل، والمستشارين القانونيين، الذين رحبوا بالوفد الزائر، معبرين عن احترامهم للجماهير الفلسطينية المؤازرة للفريق الإسباني، معربين عن استعدادهم لتوقيع اتفاقية مع هلال القدس لنقل خبرات المدربين الإسبانيين ومنها نحو تطوير قدرات مدربي ولاعبي الفريق.

وأكد رئيس إدارة فريق هلال القدس، د. باسم أبو عصب، على "أهمية مثل هذه اللقاءات الدولية التي من أجلها إبرام اتفاقيات جدية تهدف إلى تطوير مستوى لاعبي ومدربي هلال القدس ونقل التجربة الأوروبية إلى فلسطين، كون فريق أتلتيكو مدريد من أبرز الأندية العالمية ويحقق أفضل المراكز سواء إن كان في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا".

وأضاف "نتطلع في فريق هلال القدس نحو شراكات متواصلة مع الأندية العربية والعالمية، وذلك أحد أهم خططنا بهدف تطوير الفريق ونقله من المستوى المحلي إلى الدولي والارتقاء بنادي العاصمة العريق الذي سيبقى اسمه خفاقاً في كافة المحافل المحلية والدولية بإذن الله".

ووجه د. أبو عصب جزيل شكره لطاقم السفارة الفلسطينية في مدريد، وأعرب عن تقديره للسفير كفاح عودة على بذله كل ما بوسعه من أجل إنجاح زيارة وفد هلال القدس لمدريد وتسخير كافة الإمكانيات والخروج بأفضل النتائج .

ولبت إدارة هلال القدس دعوة رئيس فريق أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريسو، لحضور مباراة الفريق أمام غلطة سراي التركي ضمن دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بنتيجة هدفين دون مقابل.

كما وزار وفد هلال القدس معسكرات أتلتيكو مدريد واتطلع على تدريبات ومرافق النادي المتعددة التي تعكس مدى اهتمام الفرق الدولية بلاعبيها الناشئين الذين يعتبروا الرافد الأول للفرق المحترفة في الكثير من دول العالم.

التعليقات