12/12/2015 - 13:56

مجدي إغبارية يقدم استقالته من إدارة هـ. أم الفحم

قدم مدير هبوعيل أم الفحم، مجدي إغبارية، استقالته من إدارة الفريق لأسباب شخصية، وذلك عقب مباراة الأمس أمام

مجدي إغبارية يقدم استقالته من إدارة هـ. أم الفحم

قدم مدير هبوعيل أم الفحم، مجدي إغبارية، استقالته من إدارة الفريق لأسباب شخصية، وذلك عقب مباراة الأمس أمام هبوعيل دالية الكرمل، والتي أسفرت عن تعادلهما إيجابياً بهدف لكل منهما.

وعن الاستقالة، جاء على لسان مدير الفريق الفحماوي "أعلن عن استقالتي من منصب مدير فريق هبوعيل اتحاد أم الفحم لأسباب شخصية، لقد وعدت أن أحدث ثورة رياضية وأن أخدم بلدي وأعيد الفريق إلى الواجهة الرياضية، وأرسم البسمة على وجوه الجماهير وها نحن نرى الفريق مع 9 انتصارات من أصل 10 مباريات وأصبح لدينا فريق يحسب له ألف حساب".

وأضاف "راهنت على شباب بلدي وأثبت للقاصي والداني أن بلدي أم الفحم تمتلك الكثير من المواهب التي لو وجدت الدعم من المسؤوليين لارتقت لأعلى المراتب".

وتابع "أترك ورائي فريقاً خالياً من الديون ومع وعودات من البلدية بدعم الفريق، فعلى مسؤولي البلدية تحمل مسؤولياتهم تجاه الفريق والإيفاء بوعوداتهم، فالفريق يحمل اسم مدينة كاملة، وعلى الجمهور تحمل مسؤوليته وإثبات انتمائه للفريق خصوصاً بهذا الوقت الحرج".

واختتم "لقد اتخذت وبعيون دامعة قراراً صعباً لأفسح المجال أمام كل من يرى بنفسه أهلاً لهذه الأمانة، شكراً لكل من وقف إلى جانبي وساندني، سيبقى حب الفريق بالقلب وسأعود إلى صفوف الجماهير لأبقى داعماً للفريق".

التعليقات