24/12/2015 - 15:30

أم الفحم: أجواء مشحونة عشية مباراة الأحمر

يشهد الوسط الرياضي الفحماوي منذ عدة أيام أجواء مشحونة بالقلق، بسبب المباراة المرتقبة، التي ستقام يوم السبت القريب، بين هبوعيل أم الفحم وهبوعيل روبي شبيرا حيفا.

أم الفحم: أجواء مشحونة عشية مباراة الأحمر

يشهد الوسط الرياضي الفحماوي منذ عدة أيام أجواء مشحونة بالقلق، بسبب المباراة المرتقبة، التي ستقام يوم السبت القريب، بين هبوعيل أم الفحم وهبوعيل روبي شبيرا حيفا.

وأشد ما أثار الوسط الرياضي هو الشعارات التي خُطت مساء أمس، الأربعاء، على الجدران قرب استاد السلام في مدينة أم الفحم.

والشعارات التي كتبت هي، عمليًا، شعار فريق هـ.روبي شبيرا الذي سيلاقي هـ. اتحاد أم الفحم، السبت المقبل، في مباراة هامة ومصيرية.

ونجح موقع عرب 48 بالحصول على الرسالة التي بعث بها البعض من مؤيدي الفريق الخصم إلى الرسائل الخاصة لصفحة هبوعيل أم الفحم الرسمية، وجاء في الرسالة 'رأيتم الشعارات الجرافيتية التي كتبناها لكم؟'.

يشار إلى أن جمهور الفريق الخصم انهالوا بالتعقيبات على جمهور هـ. أم الفحم، وقسم من هذه التعقيبات كانت 'أبقينا لكم مفاجأة في طريقكم إلى استاد السلام بأم الفحم'.

ولاقى هذا العمل ردود فعل غاضبة وواسعة في صفوف أهالي مدينة أم الفحم أو على الأقل، الجمهور المهتم بالرياضة.

وعلم أن شرطة أم الفحم فتحت تحقيقًا في ظروف هذا الأمر، مشيرة إلى أن المباراة وبعد هذا الفعل ستشهد تواجدًا شرطيًا.

كما وأعربت إدارة الفريق الفحماوي عن استنكارها وشجبها لهذا الأمر، واصفة إياه بالعمل البربري والجبان.

يذكر أنه كان هنالك خلافات بين الإدارتين حول موعد المباراة، وفي النهاية، تم الاتفاق على أن تكون يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة والربع مساءً في ملعب أم الفحم.

بدوره، قال مشجّع الفريق الفحماوي، أمير محاجنة، في حديث لموقع عرب 48 'نحن في جمهور هبوعيل أم الفحم نستنكر ما حدث وبشدة، لأننا ضد هذه الأعمال الالأالعمال كما ونتمنى أن يتقدم جمهور الخصم بالاعتذار لنا لأنني أعتقد أنه تم الاعتداء علينا، وفي نهاية الأمر هذه مباراة كرة قدم ويجب أن تمر بسلام'.

وأكد بالقول 'نحن ضد العنف بجميع أشكاله كما ونرفضه وبشدة ولا ندعمه'.

من جانبه، قال الناطق بلسان الفريق الفحماوي، سامي إغبارية في حديثه لموقع عرب48 'نرفض التطرق للحدث بأي شكل من الأشكال، الأمر المهم هو أننا نحن عشية مباراة هامة ويجب الفوز بها، وندعو الجميع لحضور المباراة ودعمنا'.

التعليقات