18/01/2016 - 10:11

بيرم كيال: سعيد بصفوف برايتون ولا أفكر بالرحيل

أعرب اللاعب، بيرم كيال، ابن قرية جديدة المكر والمحترف في إنجلترا، لـ"عرب 48"، عن سعادته بصفوف فريق برايتون المنافس

بيرم كيال: سعيد بصفوف برايتون ولا أفكر بالرحيل

اللاعب بيرم كيال

أعرب اللاعب، بيرم كيال، ابن قرية جديدة المكر والمحترف في إنجلترا، لـ"عرب 48"، عن سعادته بصفوف فريق برايتون المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وعن تجربته الاحترافية في إنجلترا، قال اللاعب بيرم كيال، لـ"عرب 48"، إنها "تجربة ناجحة لي بعد الانتقال من فريق سيلتيك الاسكتلندي، حيث جاءت فكرة الانتقال كخطوة إلى الوراء من أجل التقدم والنجاح، فأنا سعيد على كافة الأصعدة مع الفريق الذي أكمل معه العام في غضون أسبوع".

وأضاف أنني "وصلت إلى برايتون خلال فترة الانتقالات الشتوية من العام المنصرم، ساهمت حينها في بقاء الفريق ضمن مصاف الدرجة الأولى الإنجليزي، ونلاحظ هذا الموسم التقدم الملحوظ عن سابقه، إذ ينافس برايتون على المراكز الأولى المتقدمة ومنها نحو الارتقاء إلى البريميرليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز)".

وعن إمكانية رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قال إنني "لا أفكر بالرحيل عن برايتون الذي يربطني معه عقد حتى نهاية عام 2017، إلا إذا كان هنالك عرض لا يمكن رفضه من قبلي والفريق".

وتابع أن "هنالك مفاوضات حول تجديد العقد مع برايتون لثلاث سنوات إضافية، فأنا راضٍ عن أدائي بين صفوفه بعد اعتماده على خدماتي في كافة المباريات وإشراكي فيها كأساسي حتى نهايتها".

واختتم أنني "أضع جلّ اهتمامي وتركيزي نحو إنجاح وتقدم مسيرة الفريق والتتويج بالبطولات المتاحة، وأضع أمامي هدف الوصول إلى الدوريات الكبرى ومنافسة الفرق العريقة".

يذكر أن اللاعب بيرم كيال كان قد بدأ مسيرته الاحترافية الأوروبية مع سيلتيك الاسكتلندي قبل 6 سنوات منتقلاً من مكابي حيفا، حيث لعب معه مدة 4 سنوات ونصف، ساهم خلالها بتتويج الفريق بألقاب عديدة.

التعليقات