18/01/2016 - 20:49

أبناء سخنين يخسر مجدداً أمام ب. القدس بهدف دون مقابل

تلقى أبناء سخنين مساء اليوم، الإثنين، الخسارة مجدداً أمام بيتار القدس بهدف دون مقابل، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدرجة العليا

أبناء سخنين يخسر مجدداً أمام ب. القدس بهدف دون مقابل

صور من المباراة

تلقى أبناء سخنين مساء اليوم، الإثنين، الخسارة الثانية له أمام بيتار القدس بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد هموشفاه في بيتح تيكفا، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدرجة العليا.

وبدا واضحاً خلال المباراة الأداء المتدني للفريق السخنيني وخاصة من الناحية الهجومية، حيث تلقت شباكه للهدف عند الدقيقة 34 من عمر المباراة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة هجمات عدة لأبناء سخنين إلا أن اللاعبين لم ينجحوا في استغلالها وترجمتها إلى داخل الشباك.


يذكر أن هذه المباراة الثانية بين الفريق السخنيني وبيتار القدس، علماً أن المباراة الأولى أسفرت عن فوز بيتار القدس أيضاً بثلاثية مقابل هدف لأبناء سخنين.

وبهذه الخسارة يبقى برصيد أبناء سخنين 19 نقطة وهو يحتل المركز الثاني عشر، إذ تفصله نقطة واحدة عن هبوعيل عكا تحت الخط الأحمر.

ويستضيف أبناء سخنين بمباراته المقبلة، هبوعيل تل أبيب، الذي يتقدمه بالمركز الحادي عشر بفارق نقطتين، حيث يضع الأول النقاط الثلاث نصب أعينه من أجل التقدم في ترتيب اللائحة.

التعليقات