25/01/2016 - 20:15

أبناء اللد يسحق م. يفنة ويواصل لحاقه بقمة الممتازة

حقق أبناء اللد مساء اليوم، الإثنين، فوزاً ثميناً على مضيفه مكابي يفنة بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدرجة الممتازة

أبناء اللد يسحق م. يفنة ويواصل لحاقه بقمة الممتازة

لاعبو أبناء اللد يحتفلون بأحد الأهداف

حقق أبناء اللد مساء اليوم، الإثنين، فوزاً ثميناً على مضيفه مكابي يفنة بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدرجة الممتازة.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق اللداوي بهدف من توقيع اللاعب دييغو ساليس بعد مرور 4 دقائق على بداية المباراة، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 55 أضاف اللاعب إيتسيك أبو شديد الهدف الثاني، فيما اختتم الأهداف اللاعب موشيه بن لولو بهدف ثالث لأبناء اللد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وعن المباراة، ذكر مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ'عرب 48'، أننا 'خضنا مباراة خارجية صعبة، ومع ذلك تمكنا من الفوز وتحقيق غايتنا بإحراز الأهداف والمحافظة على شباكنا نظيفة'.

وأضاف 'نتطلع نحو الاستمرار بهذا المسار ومواصلة المنافسة على قمة لائحة الدوري وترجمتها بالارتقاء إلى مصاف الدرجة العليا، ونضع نصب أعيننا الفوز بالمباريات دون تلقي أهداف بشباك مرمانا'.

ويعتبر هذا الفوز العاشر برصيد أبناء اللد منذ بداية الموسم، مقابل خسارته في 6 مباريات وتعادله في 5 أخرى.

وبهذا الفوز يرفع أبناء اللد رصيده من النقاط إلى 36 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري حالياً بفارق الأهداف عن منافسه هبوعيل بيتح تيكفا، علماً أن الفريق اللداوي سيستضيف بمباراته المقبلة هبوعيل أشكلون يوم الجمعة المقبل.

التعليقات