06/02/2016 - 16:11

صور وفيديو: شبيبة سخنين تسحق ب. القدس بسداسية نظيفة

سحق فريق شبيبة أبناء سخنين اليوم، السبت، نظيره شبيبة بيتار القدس بنصف دزينة من الأهداف، في المباراة التي جرت أحداثها على

صور وفيديو: شبيبة سخنين تسحق ب. القدس بسداسية نظيفة

لاعبو شبيبة أبناء سخنين يحتفلون بالفوز

سحق فريق شبيبة أبناء سخنين اليوم، السبت، نظيره شبيبة بيتار القدس بنصف دزينة من الأهداف، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد الدوحة، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدرجة العليا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق السخنيني بثلاثية نظيفة من توقيع اللاعب فراس غنايم الذي أحرز هدفين متتاليين في الدقيقة 13 و22، تلاه زميله أسامة خلايلة بالهدف الثالث في الدقيقة 33.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 58 عاد اللاعب أسامة خلايلة لإحراز الهدفين الرابع والخامس في الدقيقة 58 و78 على التوالي، فيما اختتم اللاعب علي لوانسي أهداف المباراة بهدف سادس لشبيبة أبناء سخنين.


وبهذا الفوز يرفع فريق شبيبة أبناء سخنين رصيده من النقاط إلى 27 نقطة وهو يحتل المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري، فيما يبقى برصيد بيتار القدس 13 نقطة وهو يقبع بالمركز الخامس عشر.

يشار إلى أن المباراة المقبلة لشبيبة أبناء سخنين ستكون أمام مكابي تل أبيب في معقل الأخير، حيث يسعى الأول إلى انتزاع المركز الثاني منه علماً أن فارق النقاط بينهما هو نقطتين.

التعليقات