28/02/2016 - 15:13

ماذا يقولون في سخنين بعد الفوز على كريات شمونة؟

ضمنّ ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مقعده في البلاي أوف العلوي بعد سحقه لهبوعيل كريات شمونة بثلاثة أهداف نظيفة

ماذا يقولون في سخنين بعد الفوز على كريات شمونة؟

صور من احتفالات الفوز

ضمنّ ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مقعده في البلاي أوف العلوي بعد سحقه لهبوعيل كريات شمونة بثلاثة أهداف نظيفة، وسط حضور الآلاف من الجماهير في استاد الدوحة.

يذكر أن الفريق السخنيني يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 35 نقطة.

وعقب رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ'عرب 48'، على الفوز قائلاً إن 'اللاعبين قدموا مباراة رجولية، وبات جلياً ثقتهم بأنفسهم بتحقيق الفوز وضمان البقاء في البلاي أوف العلوي'.

وأضاف أن 'الفريق وللمباراة الثامنة على التوالي لم تهتز شباكه، وإن دلّ ذلك على شيء فهو يدل على تحسن أداء الفريق من مباراة لأخرى وإيمان اللاعبين بقدراتهم'.

وتابع أنني 'أشكر كافة الجماهير على حضورها المباراة لمؤازرة الفريق، وبدون أدنى شك فإن الجماهير لهم القسط الأكبر بنجاح الفريق وما وصل إليه، ومن هذا المنطلق أرى بأن كرة القدم بدون جمهور لا تعني شيئاً، وكلي أمل أن تستمر الجماهير بحضور المباريات وتقديم الدعم للفريق واللاعبين'.

واختتم أننا 'نستعد حالياً لمباراة إياب ربع نهائي كأس الدولة أمام هبوعيل أشكلون بعد غدٍ، الثلاثاء، وبحسب اعتقادي فإن هذه المباراة ليست سهلة ولكن الفريق قادر على اجتيازها والتأهل إلى نصف نهائي الكأس'.

وقال قائد أبناء سخنين، خالد خلايلة، لـ'عرب 48'، إنني 'من هنا أبارك للمجتمع العربي عموماً وسخنين خصوصاً، بعد ضمان البقاء في البلاي أوف العلوي، والذي نعتبره انجاز لممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، خصوصاً بعدما عشنا فترة صعبة سادها المراهنة بهبوط الفريق'.

وأضاف أنه 'أثبتنا للجميع بأننا نملك فريقاً قوياً يلتف من حوله إدارة وجماهير ولاعبين على قدر من المسؤولية والثقة، حيث نطمح نحو الاستمرارية فلا يزال أمامنا أيضاً المنافسة على كأس الدولة ومباراة إياب ربع النهائي أمام هبوعيل أشكلون يوم غدٍ، الثلاثاء، وكلنا أمل بوصول الفريق إلى نصف النهائي ومنها نحو المباراة النهائية والتتويج بالكأس'.

واختتم أنني 'من هنا أشكر جمهور أبناء سخنين العريق على مرافقتنا ودعمه لنا، حيث شاهدنا بالأمس حضور الآلاف من الجماهير إلى استاد الدوحة، فإن دلّ ذلك على شيء فهو يدل على مدى ارتباطهم وحبهم للفريق، ونحن فخورون بهم الذين لولاهم لما وصلنا إلى هنا'.

وذكر رئيس رابطة 'أولتراس سخنين'، علاء زبيدات، لـ'عرب 48'، أنه 'ورغم الظروف الصعبة التي مرّ بها الفريق على مدار الجولات الأولى من الموسم، نرى اليوم الاختلاف في ذلك وتقدم الفريق من مباراة لأخرى'.

وأضاف أنه 'عندما نتحدث عن فريق كأبناء سخنين والذي يعتبر الممثل العربي الوحيد في الدرجة العليا، ندرك مدى أهمية مرافقة الجماهير له، تعبيراً منا على أهمية نجاحنا كعرب والتحلي بالروح الرياضية لتغيير وجهة نظر العالم السلبية إلينا'.

وتابع أنني 'وعلى الصعيد الشخصي أود إيصال رسالة من خلال الرياضة، بأننا شعب عربي نود العيش الكريم مبني على التحلي بالروح الرياضية والتسامح'.

وشدد على أهمية حضور الجماهير للمباريات قائلاً إن 'الجماهير بالأمس لبت مطلبنا والإدارة لحضور المباراة المصيرية، حيث وصل عددهم إلى ما يقارب 7 آلاف مشجع، وكلنا أمل بأن يستمر الجمهور بالحضور في كل مباراة نظراً لحاجة الفريق إليهم كي نساهم سوياً في تقدمه وإنجاح مسيرته

التعليقات