05/03/2016 - 12:24

سليمان الزبارقة يخاطب جماهير أبناء اللد

مني أبناء اللد بخسارة خارجية أمس، الجمعة، على يد هبوعيل القدس بنتيجة هدف دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ27 من الدرجة الممتازة

سليمان الزبارقة يخاطب جماهير أبناء اللد

مدرب أبناء اللد سليمان الزبارقة

مني أبناء اللد بخسارة خارجية أمس، الجمعة، على يد هبوعيل القدس بنتيجة هدف دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ27 من الدرجة الممتازة.

وبهذه الخسارة، يبقى برصيد أبناء اللد 41 نقطة وهو يحتل المركز الثالث.

وعقب مدرب الفريق اللداوي، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، أننا "تعرضنا لخسارة أليمة بعد هدف مباغت في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وكلي أسف أيضاً بأنها المباراة الرابعة على التوالي دون فوز للفريق".

وأضاف أنني "أدرك جيداً غضب جماهير ومحبي أبناء اللد، فكلنا أسف بما يمر به الفريق من فترة صعبة في الآونة الأخيرة، على أمل أن تكون مباراة الأمس نهاية الفترة الصعبة وترجمة ذلك بالفوز في المباريات المقبلة".

وأكد أننا "لن نتخلى عن حلم الارتقاء وسنحارب ونبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيقه، رغم أن الأمر ليس بالسهل إلا أنني كلي ثقة باللاعبين من أجل العودة إلى مسار الانتصارات".

واختتم أنني "أتحمل مسؤولية هذه الفترة والعمل على رفع الروح المعنوية ودب روح القتال لدى اللاعبين كي نواصل المنافسة على هدفنا وعدم رفع الراية البيضاء، فهذه رياضة كرة القدم وعلينا تقبل النتائج بروح رياضية".

التعليقات