07/03/2016 - 23:17

صور: أبناء سخنين يوقف انتصارات هـ. بئر السبع

خرج أبناء سخنين من مباراته الخارجية مساء اليوم، الاثنين، بتعادل مثير أمام المتصدر، هبوعيل بئر السبع، بهدفين لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ26 من الدرجة العليا

صور: أبناء سخنين يوقف انتصارات هـ. بئر السبع

اللاعب علي عثمان يحتفل بالهدف الأول لأبناء سخنين

خرج أبناء سخنين من مباراته الخارجية مساء اليوم، الاثنين، بتعادل مثير أمام المتصدر، هبوعيل بئر السبع، بهدفين لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ26 من الدرجة العليا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين بهدف لكليهما، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل الفريق السخنيني في الدقيقة 36 بواسطة اللاعب علي عثمان، ثم في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول تمكن هبوعيل بئر السبع من معادلة النتيجة بواسطة اللاعب بن ساهر.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 50 أضاف اللاعب شلومي أزولاي الهدف الثاني لأبناء سخنين، إلا أن الفرحة بالهدف لم تكتمل بعد عاد أصحاب الأرض من إدراك التعادل في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب ماؤور بوزاغلو.

وبهذا التعادل، يرفع أبناء سخنين رصيده من النقاط إلى 36 نقطة وهو يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدرجة العليا، فيما يصبح برصيد هبوعيل بئر السبع 64 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري.

وبالتالي سيلاقي الفريق السخنيني بمباراته المقبلة، السبت، مكابي تل أبيب ضمن البلاي أوف العلوي، أضف إلى أن الفريقين سيلتقيان أيضاً ضمن الدور نصف النهائي من كأس الدولة الشهر المقبل.

التعليقات