08/03/2016 - 21:34

موقف الاتحاد الفلسطيني من أزمة بعثة الظاهرية بلبنان!

حمّل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المسؤولية الكاملة عما حدث مع بعثة نادي شباب الظاهرية ممثل فلسطين في مسابقة

موقف الاتحاد الفلسطيني من أزمة بعثة الظاهرية بلبنان!

حمّل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المسؤولية الكاملة عما حدث مع بعثة نادي شباب الظاهرية ممثل فلسطين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد وصوله مطار بيروت الدولي، لملاقاة فريق الوحدة السوري غداً، الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وكانت بعثة الظاهرية الفلسطيني علقت لساعات في مطار عمان الدولي بالأردن، قبل أن تعاني في مطار بيروت الدولي، ويتم إعادة ثمانية لاعبين.

وأكد الرجوب، في بيان رسمي صادر عن اتحاد الكرة، أن "ما حدث مع بعثة شباب الظاهرية في لبنان، أمر غير مقبول وغير مبرر، فالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أرسل القائمة الرسمية للاعبين حسب الأصول المتبعة إلى الاتحاد الآسيوي".

وتابع البيان "بالتالي كان من المفترض أن يتم استقبال بعثة الظاهرية بالكامل حسب الكشف المرسل، لا أن يتم استبعاد بعض اللاعبين في مطار عمان، وعدم استصدار تأشيرات لهم، وحتى بعد وصول البعثة مطار بيروت تم إعادة ثمانية لاعبين بعد انتظار لساعات طويلة".

وقال الرجوب إن "هذا السلوك غير مقبول ومرفوض من كل الأطراف العربية، ونحن من جانبنا لن نترك الأمر وسنتابعه مع الاتحاد الآسيوي وكل الدول المعنية بالأمر، لقد آلمنا جميعاً، ولم نكن ننتظر مثل هذا السلوك من الأشقاء، فهذا آخر ما كُنا نتوقعه وننتظره".

وأضاف الرجوب "أتمنى من الجميع في فلسطين، أن يدركوا جيداً المعاناة التي تواجهنا سواء من الاحتلال أو من غيرهم، لكن مع كل هذا سيواصل الاتحاد الفلسطيني المطالبة بكامل حقوقه للمنتخبات والفرق الرياضية".

التعليقات