11/03/2016 - 13:36

إلى أين تتجه أنظار أبناء سخنين في البلاي أوف العلوي؟

يستهل الممثل العربي الوحيد بالدرجة العليا، أبناء سخنين، منافسات البلاي أوف العلوي، بمباراة خارجية أمام مكابي تل أبيب مساء غد، السبت، ضمن أحداث الجولة

إلى أين تتجه أنظار أبناء سخنين في البلاي أوف العلوي؟

صور خاصة من التدريبات

يستهل الممثل العربي الوحيد بالدرجة العليا، أبناء سخنين، منافسات البلاي أوف العلوي، بمباراة خارجية أمام مكابي تل أبيب مساء غد، السبت، ضمن أحداث الجولة الـ27 من الدوري.

ويسعى الفريق السخنيني لتخطي عقبة مكابي تل أبيب ويضع نصب أعينه احتلال المركز الرابع والوصول من خلاله للعب في أوروبا.

وكان أبناء سخنين قد اقتنص نقطة ثمينة من هبوعيل بئر السبع بهدفين لكل منهما، مع الإشارة إلى أنه يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدرجة العليا برصيد 36 نقطة.

التشكيلة المتوقعة للمباراة: محمود قنديل، علي عثمان، أبراهم باس، إيتسيك كوهن، فاندرسون،، ساجس تامبي، دييغو كاتشوبا، فراس مغربي، شلومي أزولاي ويوفال أفيدور.


وعن استعدادات الفريق السخنيني للمباراة، قال اللاعب علي عثمان، لـ'عرب 48'، إننا 'على أعتاب مباراة خارجية صعبة، ونحن على أتم الاستعداد للمباراة، وسنقدم كل ما بوسعنا من أجل العودة بنتيجة طيبة ونكون عند حسن ظن الجماهير كما فعلنا بالمباراة السابقة أمام هبوعيل بئر السبع'.

وأضاف أن 'أبناء سخنين ينافس من أجل احتلال المركز الرابع ومنه نحو الوصول إلى أوروبا، مع إدراكنا بأنه تنتظرنا مباريات صعبة أمام أقوى الفرق، وكلنا ثقة بالفريق من أجل حصد أكبر عدد ممكن من النقاط'.

واختتم أننا 'نأمل أيضاً الوصول إلى المباراة النهائية من كأس الدولة عبر بوابة مكابي تل أبيب، ومنها نحو إعادة أمجاد العام 2004 بحصد الكأس وأن نكون عند حسن ظن جماهيرنا'.

التعليقات