12/03/2016 - 21:35

شباب طرعان يسحق م. سولم بخماسية مقابل هدفين

حقق النادي الرياضي شباب طرعان فوزاً كبيراً على مكابي سولم بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب نين، ضمن مباريات الجولة

شباب طرعان يسحق م. سولم بخماسية مقابل هدفين

صور من المباراة

حقق النادي الرياضي شباب طرعان فوزاً كبيراً على مكابي سولم بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب نين، ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الضيف بهدفين مقابل هدف لمكابي سولم، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل الأخير بواسطة اللاعب رؤوفين غال سويسة في الدقيقة الرابعة، ثم في الدقيقة 18 أدرك اللاعب مصطفى أبو رحال هدف التعادل لشباب طرعان، بعدها عاد اللاعب ذاته لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 27.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 49 سجلّ اللاعب أحمد حجير الهدف الثالث لشباب طرعان، تلاه اللاعب مصطفى أبو رحال مجدداً بالهدف الرابع في الدقيقة 70، وبعد دقيقتين عاد اللاعب أحمد حجير لإحراز الهدف الخامس لشباب طرعان، فيما قلصّ اللاعب خالد سعدي الفارق بهدف ثانٍ لمكابي سولم من ضربة جزاء.

وبهذا الفوز يرفع شباب طرعان رصيده من النقاط إلى 25 نقطة وهو يحتل المركز الثاني عشر بترتيب لائحة الدوري، فيما يبقى برصيد مكابي سولم 24 نقطة وهو يتخلفه بالمركز الثالث عشر.

التعليقات