13/03/2016 - 13:42

المدرب سمير عيسى يعقب بعد فوز هـ. أم الفحم

حقق هبوعيل أم الفحم الفوز بمباراته البيتية، الجمعة، على أبناء كفرقرع بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ23 من الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"

المدرب سمير عيسى يعقب بعد فوز هـ. أم الفحم

المدرب سمير عيسى

حقق هبوعيل أم الفحم الفوز بمباراته البيتية، الجمعة، على أبناء كفرقرع بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ23 من الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

ويحتل هبوعيل أم الفحم المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 51 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر النادي الرياضي حيفا.

وعقب مدرب الأحمر الفحماوي، سمير عيسى، لـ"عرب 48" على الفوز بأولى مبارياته مع الفريق، قائلاً إن "شعوري لا يوصف بالعودة إلى أم الفحم وسعيد برؤية الجماهير الفحماوية مرة أخرى".

وأضاف أنني "كنت مستاءً من الأداء، وتوقعت أن يكون الفريق مستعداً للمباراة بشكل أفضل مما هو عليه، خصوصاً أن مكاننا في لائحة الدوري ليس سهلاً، وعليه يجب أن نواصل تحقيق الانتصارات حتى نهاية الموسم كي نستغل أي تعثر للفريق المتصدر، ومن هذا المنطلق أطالب اللاعبين بتقديم كل ما بوسعهم من أجل الفوز بكافة المباريات".

واختتم أنه "بحسب اعتقادي حان الآوان بوضع خطة عمل بعيدة الأمد في أم الفحم والعمل على تطوير الخامات الكروية المحلية، ومن هذا الباب أناشد اللاعبين الفحماويين الذين يلعبون بفرق خارج أم الفحم بالعودة واللعب في بلدهم كون كرة القدم لها رونق خاص بأم الفحم في ظل وجود قاعدة جماهيرية عريقة".

التعليقات