18/03/2016 - 18:19

براء قاسم يقود الفريق الطيراوي لهزيمة هـ. كريات أونو

فاز النادي الرياضي الطيرة اليوم، الجمعة، بمباراته البيتية أمام هبوعيل كريات أونو بنتيجة هدفين دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ24 من الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ"

براء قاسم يقود الفريق الطيراوي لهزيمة هـ. كريات أونو

صور من المباراة

فاز النادي الرياضي الطيرة اليوم، الجمعة، بمباراته البيتية أمام هبوعيل كريات أونو بنتيجة هدفين دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ24 من الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ".

وافتتح الشوط الأول بضغط من قبل الفريق الطيراوي، الذي لم يتح للفريق الضيف فرص للتسجيل وسيطر على مجريات المباراة، وشكل خطراً كبيراً من خلال فرص تهديفية محققة، إلا أنه لم يستطع التسجيل في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي 0-0.

وخلال أحداث الشوط الثاني، استحضر الفريق الطيراوي قواه بعد تبديلات أجراها المدرب محمد سمارة، ليشكل فريقه فرص كبيرة للتسجيل، حيث جاء الهدف الأول من قدم اللاعب براء قاسم في الدقيقة 70، ثم عاد اللاعب ذاته مجدداً لإضافة الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية من اللاعب ذياب حمدان.

وبهذا الفوز يرفع النادي الرياضي الطيرة رصيده من النقاط إلى 48 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، علماً أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفاً على المتعثر عيروني بيت دغان.

التعليقات