20/03/2016 - 14:40

إدارة أبناء سخنين تعقب على تقرير حكم المباراة

شهدت مباراة أبناء سخنين وبيتار القدس بالأمس، قيام بعض من جماهير الأول بأعمال شغب كادت أن تلغى المباراة بسببها، بعد إلقاء ولاعات وأحذية وتصويب إشعاعات ليزر

إدارة أبناء سخنين تعقب على تقرير حكم المباراة

شهدت مباراة أبناء سخنين وبيتار القدس بالأمس، قيام بعض من جماهير الأول بأعمال شغب كادت أن تلغى المباراة بسببها، بعد إلقاء ولاعات وأحذية وتصويب إشعاعات ليزر صوب حارس مرمى بيتار القدس، بحسب ما دونه حكم المباراة في تقرير المباراة.

وعقب مدير الفريق السخنيني، خالد قسوم، لـ'عرب 48'، أننا 'لم نستلم حتى الآن التقرير الذي دونه حكم المباراة، وبنفس الوقت نستنكر ما قام به عدد من الجماهير من تصرفات غير لائقة رياضياً خلال المباراة'.

وأكد قائلاً إن 'مثل هذه التصرفات لا تليق بالفريق، حيث وضعنا جلّ اهتمامنا خوض المباراة بروح رياضية بعيداً عن أعمال الشغب والتخريب، في ظل غياب جماهير الفريق الخصم'.

وتابع أنه 'في ظل سعي الفريق نحو التقدم بلائحة الدوري ومنه نحو تمثيل المجتمع العربي أوروبياً، نتفاجأ بمثل هذه التصرفات التي تهددنا بعقوبات تؤثر سلباً على الفريق'.

وعقب رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ'عرب 48'، أننا 'نشجب أعمال الشغب التي قام بها قلة قليلة من الجمهور، وبدورنا نعتبر هذه التصرفات منبوذة عن الفريق هدفها تلطيخ اسم أبناء سخنين، وحبذا لو لا يحضروا المباريات أيضاً'.

وأضاف أننا 'سنعمل كل ما بوسعنا من أجل الكشف عن مرتكبي هذه التصرفات، ومنه نحو إبعادهم عن مباريات الفريق مستقبلاً'.

التعليقات