05/04/2016 - 13:42

نجوم الفرق العربية يتكهنون نتيجة مباراتي دوري الأبطال

يستضيف برشلونة مساء اليوم، الثلاثاء، نظيره أتلتيكو مدريد على استاد "كامب نو"، ضمن افتتاحية مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

نجوم الفرق العربية يتكهنون نتيجة مباراتي دوري الأبطال

صورة من مباراة سابقة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد (أ ف ب)

يستضيف برشلونة مساء اليوم، الثلاثاء، نظيره أتلتيكو مدريد على استاد "كامب نو"، ضمن افتتاحية مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة أخرى، يستضيف بايرن ميونخ الألماني غريمه بنفيكا البرتغالي على استاد "اليانز آرينا".

وبهذا الصدد، حاور "عرب 48" عدد من اللاعبين في البلاد حول تكهناتهم وتوقعاتهم للمباراتين اللتين ستحظيان بمشاهدة الملايين من عشاق الكرة المستديرة.

اللاعب عبد المنان تيتي


وأبدى لاعب النادي الرياضي الطيرة، عبد المنان تيتي، خلال حديثه لـ"عرب 48"، "توقعاته بأن تسفر مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد عن نتيجة تعادل، مع توفر الحظ بفوز الأخير خصوصًا بعد خسارة برشلونة بمباراة الكلاسيكو".

وأكمل حديثه قائلًا إنه "بالنسبة لمباراة بايرن ميونخ وبنفيكا، سيكون الفوز من حليف الأول بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير".

اللاعب شادي حمودة (تصوير: وسيم مواسي)


وأكد لاعب هبوعيل كفركنا، شادي حمودة، لـ"عرب 48"، أن "مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد لن تكون سهلة خصوصًا بعد خسارة الأول أمام ريال مدريد، إلا أنني أتوقع فوز برشلونة بمباراة اليوم خصوصًا وأن المباراة في ملعبه".

وأضاف أنه "بالنسبة للمباراة الثانية أتوقع فوز بايرن ميونخ على بنفيكا بسهولة، بحيث أنني أعتبر الأول من أفضل الفرق في العالم بعد برشلونة".

اللاعب مراد أبو عنزة


وذكر لاعب أبناء اللد، مراد أبو عنزة، لـ"عرب 48"، أنه "معروف ضمنًا أن برشلونة فريق ممتاز خصوصًا في مبارياته البيتية، من هذا المنطلق فإن برشلونة سيتمكن من الفوز على أتلتيكو مدريد، مع الأخذ بعين الاعتبار أن البارسا تمكنّ من هزيمته مرتين خلال الموسم الحالي".

وتابع أنه "بالنسبة للمباراة الأخرى بين بايرن ميونخ وبنفيكا، الجميع يتكهن فوز الأول في المباراة، إلا أنني أعتقد بأن المباراة ستنتهي بالتعادل مع أهداف".

اللاعب محمد خطيب


وقال لاعب أخاء الناصرة، محمد خطيب، لـ"عرب 48"، إن "برشلونة قادر على تخطي أتلتيكو مدريد رغم صعوبة المباراة خصوصًا في ظل خوض اللاعبين للمباريات بوقت زمني قصير".

وأضاف أنه "بالنسبة للمباراة الأخرى بين بايرن ميونخ وبنفيكا، فإنني أعتبرها محسومة بنتيجة ساحقة لصالح الأول".

التعليقات