08/04/2016 - 21:24

الفريق الطيراوي يتخطى عقبة ب. بيتح تيكفا

في مباراة سادها الضغط النفسي على أرضية الملعب، فاز النادي الرياضي الطيرة في مباراته الخارجية أمام بيتار بيتح تيكفا بنتيجة هدفين مقابل هدف، وسط حضور المئات

الفريق الطيراوي يتخطى عقبة ب. بيتح تيكفا

لاعبو الفريق الطيراوي يحتفلون بالهدف الأول

في مباراة سادها الضغط النفسي على أرضية الملعب، فاز النادي الرياضي الطيرة في مباراته الخارجية أمام بيتار بيتح تيكفا بنتيجة هدفين مقابل هدف، وسط حضور المئات من المشجعين للفريق الطيراوي، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية 'أ'.

افتتح شوط المباراة الأول بحماس من قبل لاعبي الفريق الطيراوي وترجمة ذلك بالعودة بالنقاط الثلاث، حيث جاء الهدف الأول من كرة عرضية أرسلها اللاعب فتحي شحادة لتستقر بشباك الفريق الخصم من هدف ذاتي، ثم في الدقيقة الـ32 أضاف اللاعب براء قاسم الهدف الثاني بعد كرة مرتدة من أيدي حارس بيتار بيتح تيكفا ليهز شباكه من كرة رأسية.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50 جاء هدف بيتار بيتح تيكفا الوحيد، مع محاولات أخرى أيضًا لإدراك هدف التعادل إلا أن دفاع وحارس مرمى الفريق الطيراوي كانوا بالمرصاد والحفاظ على تفوقهم حتى نهاية المباراة.

وبهذا الفوز يرفع النادي الرياضي الطيرة رصيده من النقاط إلى 60 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر أبناء يافا، مع تبقى جولتين على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا: أبناء مجد الكروم يسقط أمام م. كريات آتا
وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الطيراوي سيحل بمباراته المقبلة ضيفًا على هبوعيل حولون يوم الجمعة المقبل.

التعليقات