29/04/2016 - 23:09

صور وفيديو: فريق كرة السلة الفحماوي يحتفل بالارتقاء

احتفل نادي كرة السلة في أم الفحم، الخميس، بارتقاءه إلى مستوى الدرجة الأولى، في حفل تكريمي وخيري احتضنه مطعم "الريس" في مدينة أم الفحم، تولى عرافته الإعلامي فادي محاجنة

صور وفيديو: فريق كرة السلة الفحماوي يحتفل بالارتقاء

صور من حفل الارتقاء

احتفل نادي كرة السلة في أم الفحم، الخميس، بارتقاءه إلى مستوى الدرجة الأولى، في حفل تكريمي وخيري احتضنه مطعم 'الريس' في مدينة أم الفحم، تولى عرافته الإعلامي فادي محاجنة.

شارك في الحفل كل من رئيس بلدية أم الفحم، الشيخ خالد حمدان ونائبه وسام قحاوش والنائب د. يوسف جبارين، أضف إلى لفيف من الأهالي.

واستهل الحفل بالوقوف دقيقة حداد على روح المرحومين محمد إغبارية وحسين محاجنة، اللذين لقيا مصرعهما جراء إطلاق النار عليهما الأسبوع المنصرم.

وتحدث خلال الحفل كل من رئيس بلدية أم الفحم، الشيخ خالد حمدان، والنائب د. يوسف جبارين، مباركين ارتقاء الفريق إلى الدرجة الأولى، مشددين على أهمية دعم الفريق والالتفاف حوله من أجل مواصلة مسيرة النجاح وتشريف أم الفحم على أكمل وجه.


وخاطب مدرب الفريق، محمود جبارين، رئيس البلدية خلال كلمته بالعمل على 'ترميم القاعة وإعدادها بشكل يلائم الدرجة الأولى، مثمنًا في الوقت ذاته دور البلدية في دعم مسيرة الفريق، كما وتوجه بالشكر لكل من ساهم في إنجاح مسيرة الفريق'.

وتوجه لاعب الفريق، سمير محاجنة، خلال حديثه لـ'عرب 48'، 'بالشكر لكل من شارك فرحتهم سواء إن كان في حفل الارتقاء أو المباريات على مدار الموسم، معربًا عن أمله بأن يكون الفريق عند حسن ظن الجميع'.

وتخلل الحفل فقرات تكريمية عدة بينها تكريم فتيات نادي كرة السلة الفحماوي على تتويجهنّ بلقب الدوري، كما وتكريم كل من ساهم في دعم مسيرة الفريق.

وفي ختام الحفل، جرى تكريم لاعبي نادي كرة السلة الفحماوي بمناسبة تحقيقهم الارتقاء إلى الدرجة الأولى.

التعليقات