01/05/2016 - 19:00

مشجعو هـ.أم الفحم: سنساند الفريق حتى يتحقق حلمنا

يكثف هبوعيل أم الفحم من تدريباته استعدادًا لمباراته المصيرية المرتقبة أمام أبناء زلفة المقررة يوم غدٍ، الاثنين، والتي ستجرى أحداثها على استاد السلام بمدينة أم الفحم

مشجعو هـ.أم الفحم: سنساند الفريق حتى يتحقق حلمنا

يكثف هبوعيل أم الفحم من تدريباته استعدادًا لمباراته المصيرية المرتقبة أمام أبناء زلفة المقررة يوم غدٍ، الاثنين، والتي ستجرى أحداثها على استاد السلام بمدينة أم الفحم، ضمن اختبارات الصعود إلى الدرجة الأولى.

وكان هبوعيل أم الفحم قد حقق فوزًا دراماتيكيًا بمباراته السابقة على النادي الرياضي دبورية بنتيجة 3-2، في حين حقق أبناء زلفة الفوز على هبوعيل صندلة.

وبهذا الصدد، حاور "عرب 48" إدارة ومشجعي الأحمر الفحماوي حول المباراة الأخيرة والاستعدادات للمباراة الوشيكة.

وذكر إداري هبوعيل أم الفحم، يوسف زطام محاميد، لـ"عرب 48"، أن "انتزاعنا للفوز من دبورية كان بفضل الجماهير التي وقفت إلى جانب اللاعبين حتى الدقيقة الأخيرة، كما ولا أنسى دور المدرب أيمن خلايلة في تقدم مستوى اللاعبين الذين أثبتوا أنفسهم على أرضية الملعب".

وأضاف أن "هدفنا الثاني والتعادل أمام دبورية رفع من معنويات اللاعبين وعزز من إصرارهم على تحقيق الفوز، ومن هنا نكن كل الاحترام للفريق من دبورية ونتمنى له الارتقاء الموسم المقبل".

وأكمل حديثه قائلًا إننا "ندعو الجماهير لحضور المباراة المرتقبة أمام أبناء زلفة ومؤازرة اللاعبين والتحلي بالصبر والروح الرياضية، باعتبار أنها مباراة يربي البلد الواحد، وكلنا أمل بأن يكون الفوز من حليفنا كي نواصل المنافسة على الارتقاء حتى نحقق حلمنا من خلال التحامنا والتفافنا حول الفريق".

وقال مشجع الفريق الفحماوي، أمير محاجنة، لـ"عرب 48"، "بداية أحيي لاعبينا لاستبسالهم على أرضية الملعب وترجمة ذلك بالفوز بعد تأخر الفريق بهدفين أمام دبورية، علمًا أن المباراة كانت أمام فريق قوي وعنيد وشكل سدًا منيعًا إلا أن خبرة لاعبينا بمثل هذه المواقف هي من جلبت الفوز".

وتابع قائلًا إن "لاعبينا على أتم الاستعداد للمباراة المرتقبة أمام أبناء زلفة، ومن هنا نناشد جماهير الفريقين بالتحلي بالصبر والروح الرياضية العالية خلال المباراة باعتبار أن أم الفحم وزلفة بلد واحد".

واختتم أنه "من هنا نرسل تحياتنا للاعبينا، ونطالب الجماهير بالالتفاف حول الفريق خصوصًا في هذه المباريات، علمًا أن دعم الجماهير هو أحد العوامل التي أدت إلى فوزنا بالمباراة السابقة".

وذكر مشجّع هبوعيل أم الفحم، أنس محاجنة، لـ"عرب 48"، "بداية أتوجه بالشكر إلى الله ومن ثم للجمهور الفحماوي العريق الذي لم يهدأ ولم يسكت طيلة أوقات المباريات منذ بداية الموسم".

وأردف قائلًا إن "المباراة الأخيرة أمام دبورية كانت من أصعب المباريات لهذا الموسم، حيث وبفضل اللاعبين والمدرب القدير أيمن خلايلة استطعنا تخطي هذه العقبة بعدما كنا متأخرين بهدفين في الشوط الأول، إذ وبحماس الجمهور وعزيمة المدرب واللاعبين استطعنا قلب النتيجة وتغيير أحداث المباراة لصالحنا وهذا كله يعود بفضل الجمهور الفحماوي العريق".

وأضاف أن "اللاعبين يستعدون بكل جدية وبشكل مكثف لمباراة الديربي أمام أبناء زلفة، حيث لاحظنا المعنويات العالية وتمتعهم بالحماسية أثناء التدريبات وسط تشجيع الجمهور لهم بغية مساندهم لتحقيق الارتقاء إلى الدرجة الأولى".

وأنهى حديثه قائلًا إننا "كجمهور على كافة الاستعداد للمباراة الوشيكة بهدف تشجيع اللاعبين طوال سيرورة المباراة، ومن هنا أطالب كل الغيورين على هبوعيل أم الفحم بالالتفاف حول الفريق ودعمه حتى الرمق الأخير".

التعليقات