02/05/2016 - 22:40

صور: هـ. أم الفحم يتخطى الاختبار الثاني من ركلات الترجيح

احتفل هبوعيل أم الفحم اليوم، الاثنين، بتخطي المرحلة الثانية من اختبارات الصعود بعد الفوز على أبناء زلفة من ركلات الترجيح، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد السلام في مدينة

صور: هـ. أم الفحم يتخطى الاختبار الثاني من ركلات الترجيح

صور من المباراة

احتفل هبوعيل أم الفحم اليوم، الاثنين، بتخطي المرحلة الثانية من اختبارات الصعود بعد الفوز على أبناء زلفة من ركلات الترجيح، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد السلام في مدينة أم الفحم وسط حضور الآلاف.

وأسفر الوقت الأصلي من المباراة عن تعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما، حيث كانت افتتاحية الأهداف من قبل الفريق الفحماوي في الدقيقة 48 بواسطة اللاعب ثائر كتانة، ثم في الدقيقة 57 أدرك اللاعب بلال حبشي التعادل لصالح أبناء زلفة.

وفي أعقاب التعادل الإيجابي بين الفريقين، تم تمديد المباراة لشوطين إضافيين شهدا محاولات عدة من قبل كلا الفريقين، إلا أن كافة محاولاتهما باءت بالفشل ولم تترجم إلى أهداف.


وبالتالي انتقلت المباراة إلى المرحلة الحاسمة من خلال ضربات الترجيح، والتي كان التفوق بها حليف الأحمر الفحماوي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين لأبناء زلفة.

وتوجه اللاعب وسيم إغبارية، خلال حديثه لـ'عرب 48'، 'بالشكر لكافة الجماهير التي ظلّت تشجّع الفريق حتى الدقائق الأخيرة'، مضيفًا أننا 'سنتحضّر جيدًا للمباراة القادمة وندعو الجميع لمؤارزتنا في المباريات المتبقّية باختبارات الارتقاء'.

وتجدر الإشارة إلى أنه وبهذا الفوز سيواجه الفريق الفحماوي بالمرحلة المقبلة من اختبارات الارتقاء هبوعيل البعينة، في المباراة التي ستجرى أحداثها على استاد عيلوط.

التعليقات