02/05/2016 - 09:59

قائد أبناء سخنين: نهدي الفوز لجمهورنا العريق

اكتسح ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مساء أمس الأحد، مضيفه بيتار القدس بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد تيدي في القدس المحتلة، ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدرجة العليا

قائد أبناء سخنين: نهدي الفوز لجمهورنا العريق

قائد أبناء سخنين خالد خلايلة واللاعب فراس مغربي يحتفلان بأحد الأهداف

اكتسح ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مساء أمس الأحد، مضيفه بيتار القدس بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد تيدي في القدس المحتلة، ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدرجة العليا.

ورفع الفريق السخنيني رصيده من النقاط إلى 47 نقطة وهو يحتل المركز الرابع بترتيب لائحة البلاي أوف العلوي بفارق الأهداف عن مكابي حيفا.

وذكر قائد أبناء سخنين، خالد خلايلة، لـ"عرب 48"، عقب الفوز على بيتار القدس قائلًا إننا "نهدي الفوز لجمهورنا العريق، فعلى الرغم من غيابهم عن مدرجات الملعب إلا أنهم كانوا في أذهاننا وقلوبنا وكنا نشعر بوقوفهم إلى جانبنا طوال سيرورة المباراة".

وأضاف أن "فوز أبناء سخنين هو فوز للمجتمع العربي برمته، من خلاله انتصرنا على العنصرية وأثبتنا للجميع بأننا فريق قوي وعنيد".

وأنهى حديثه قائلًا إنه "فوز مهم جدًا وله نكهة خاصة خصوصًا أمام فريق مثل بيتار القدس وفي عقر داره، حيث يستحق أكثر من 3 نقاط".

التعليقات