03/05/2016 - 13:43

لاعبون من البلاد يتكهنون المتأهل بين بايرن وأتلتيكو

يستضيف بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم، الثلاثاء، غريمه أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا

لاعبون من البلاد يتكهنون المتأهل بين بايرن وأتلتيكو

يستضيف بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم، الثلاثاء، غريمه أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين أسفرت عن فوز الفريق المدريدي بهدف دون مقابل للفريق البافاري.

وبهذا الصدد، حاور "عرب 48" عددًا من اللاعبين في البلاد حول توقعاتهم للمباراة المصيرية وتكهناتهم للفريق المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكر لاعب أبناء سخنين، علي عثمان، لـ"عرب 48"، أنه "وبحسب اعتقادي فإن بايرن ميونخ سيتمكن من تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير".

وأضاف أن "بايرن ميونخ سيتمكن من تخطي عقبة فريق العاصمة الإسبانية ومنها نحو بلوغ الدور النهائي من دوري أبطال أوروبا".

وتوقع لاعب مكابي حيفا، عطاء جابر، خلال حديثه لـ"عرب 48"، "بفوز بايرن ميونخ بفارق هدفين عن أتلتيكو مدريد وتأهله إلى المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف أنه "وبحسب اعتقادي فإن المباراة ستحسم بوقتها الأصلي دون خوض الفريقين لشوطين إضافيين في حال التعادل بهدف لكل منهما بالنتيجة الإجمالية".

وتكهنّ لاعب مكابي سولم، طارق شمالنة، خلال حديثه لـ"عرب 48"، "بتأهل أتلتيكو مدريد إلى المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ".

وتابع أنه "وبحسب اعتقادي فإن أتلتيكو مدريد سيضع نصب أعينه الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب، وبالتالي أرى بأن المدرب سيكون قادرًا على اللعب بخطة تلائم الحفاظ على نظافة شباكهم مما سيشكل صعوبة على الفريق البافاري".

وقال لاعب النادي الرياضي الطيرة، براء قاسم، لـ"عرب 48"، إن "المباراة ستكون صعبة لكلا الطرفين، حيث سيمارس الفريق البافاري الضغط على غريمه المدريدي، إلا أنه وبحسب اعتقادي سيتبع مدرب الأخير أسلوب تكتيكي للتخلص من الضغط الذي سيشكله الأول".

وتابع أنني "أتوقع تأهل أتلتيكو مدريد كونه فريق تكتيكي صعب، مع الإشارة إلى أن لاعبيه على دراية تامة بمراكزهم على أرضية الملعب، وبحسب اعتقادي سيفوز الأتلتيكو بهدف دون مقابل لبايرن ميونخ".

التعليقات