06/05/2016 - 19:22

صور وفيديو: الفريق الطيراوي يجتاز بئر السبع ويقترب من الارتقاء

تخطى النادي الرياضي الطيرة اليوم، الجمعة، النادي الرياضي بئر السبع بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد اللد، ضمن نهائي اختبارات

صور وفيديو: الفريق الطيراوي يجتاز بئر السبع ويقترب من الارتقاء

لاعبو الفريق الطيراوي يحتفلون بالتأهل

تخطى النادي الرياضي الطيرة اليوم، الجمعة، النادي الرياضي بئر السبع بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد اللد، ضمن نهائي اختبارات الصعود في المنطقة الجنوبية.

افتتح شوط المباراة الأول بأداء رديء من قبل كلا الفريقين، حيث وصلا كلاهما إلى عدة فرص تهديفية إلا أنها لم تترجم إلى أهداف.

وافتتح شوط المباراة الثاني لصالح الفريق الطيراوي الذي تمكن من الضغط على الفريق الخصم وشن هجمات خطيرة على مرماه، إلا أن الكرات لم تعانق الشباك.


وفي منتصف الشوط الثاني اشتدت الروح القتالية في المباراة ليصل الفريق من بئر السبع إلى مرمى الفريق الطيراوي إلا أن دفاع الأخير كان بالمرصاد، وعند دخول المباراة لدقائقها العشر الأخيرة كثف الفريق الطيراوي من الضغط بكل قواه حتى حصوله على ضربة حرة مباشرة من 25 متر ليسددها اللاعب عامر منصور بقوة لتسكن شباك الفريق الخصم معلنًا عن تقدم النادي الرياضي الطيرة بهدف دون مقابل للنادي الرياضي بئر السبع.

وبهذا الفوز، تأهل الفريق الطيراوي إلى المرحلة النهائية من اختبارات الصعود، سيلاقي خلالها مكابي عيروني بيتح تيكفا المتعثر في الدرجة الأولى بالمنطقة الجنوبية.

التعليقات