07/05/2016 - 15:47

كادر الفريق الطيراوي يعقب بعد الفوز على بئر السبع

تمكن النادي الرياضي الطيرة أمس، الجمعة، من تخطي عقبة النادي الرياضي بئر السبع بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد اللد

كادر الفريق الطيراوي يعقب بعد الفوز على بئر السبع

اللاعب عامر منصور والمدرب محمد سمارة والمشجع أحمد عقفة

تمكن النادي الرياضي الطيرة أمس، الجمعة، من تخطي عقبة النادي الرياضي بئر السبع بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد اللد، ضمن نهائي اختبارات الصعود للدرجة الأولى في المنطقة الجنوبية.

وجاء هدف التأهل للفريق الطيراوي في الدقائق الخمس الأخيرة من عمر المباراة بعدما احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة عن بعد 25 متر، حيث سدد اللاعب عامر منصور من خلالها كرة صاروخية هزت شباك الفريق الخصم.

وسيلاقي الفريق الطيراوي في مباراته الفاصلة عن تحقيق الارتقاء مكابي عيروني عميشاف بيتح تيكفا يوم الجمعة المقبل على استاد اللد.

وذكر صاحب الهدف بالمباراة الأخيرة، عامر منصور، لـ'عرب 48'، أنه 'في البداية أتوجه بجزيل الشكر للجماهير التي ترافقنا وتساندنا خصوصًا في المباريات الخارجية، بحيث أن الحضور بالأمس فاق 1500 مشجع على الرغم من أن المباراة كانت في اللد أيضًا'.

وتابع أنه 'ومن هذا الباب أهدي هذا الفوز لجماهيرنا بعد الدعم الذي أبدوه منذ بداية المباراة وحتى نهايتها'.

وأنهى حديثه قائلًا إنه 'تبقى أمامنا مباراة واحدة لحسم الارتقاء إلى الدرجة الأولى، والتي ستكون أمام مكابي عيروني عميشاف بيتح تيكفا، حيث ستكون مباراة صعبة إلا أننا سنستعد بالشكل المناسب من أجل تشريف الطيرة على أكمل وجه'.

وعقب مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ'عرب 48' على المباراة الأخيرة قائلًا إنه 'وبحمد الله وبفضل الجماهير التي وقفت إلى جانب الفريق في السراء والضراء تمكنا من تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة'.

وأضاف أن 'الحضور الجماهيري للفريق الطيراوي كان ملفتًا وأربك الآخرين، علمًا أنه حضر المباراة أكثر من 1500 متفرج ونحن نفتخر بهم فردًا فردًا وبدونهم لا نساوي شيئًا'.

واختتم قائلًا إن 'أنظارنا تتجه حاليًا نحو المباراة النهائية أمام عميشاف بيتح تيكفا، وكلي ثقة بأننا سنحقق الفوز عليه كما حققناه على بئر السبع ومنه نحو تحقيق حلم الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى'.

وقال مشجع الفريق الطيراوي، أحمد عقفة، لـ'عرب 48'، إن 'مباراة الأمس شهدت أداء أكثر من رائع من قبل اللاعبين، حيث كان كل منهم مسؤول وبكل جدية عن وظيفته في أرضية الملعب'.

وأضاف أنه 'بدون شك كانت مباراة صعبة واجهنا خلالها فريق عنيد وقوي نسبيًا، لكن الحمد لله فريقنا كان أكثر جدية وانضباط، ولا أنسى تواجد أكثر من 1500 متفرج على المدرجات الذين ساهموا في تحقيق الفوز'.

وتابع أنه 'ساد المباراة جوًا حماسيًا ورائعًا، وهذا الفوز هو فوز للاعب رقم 12 ألا وهو الجمهور'.

وأردف قائلًا 'أما بالنسبة لمباراة الأسبوع المقبل، فإن المعنويات عالية جدًا وأعيننا لا ترى شيئًا سوى الدرجة الأولى، وبمشيئة الله سيكون الصعود والنصر من حليفنا'.

وأنهى حديثه قائلًا إننا 'كرابطة مشجعين للفريق الطيراوي نشكر كل من ساند وشجع الفريق إلى جانبنا، علمًا أنها كانت سنة صعبة وطويلة ليس فقط على الفريق إنما علينا أيضًا كرابطة مشجعين، فقد عملنا بجهد وتعب حتى وصولنا إلى هنا، والحمد لله نحن سعيدون ونتمنى التوفيق للفريق ونشكركم أيضًا على الاهتمام ومتابعة الفريق منذ بداية الموسم'.

التعليقات