09/05/2016 - 13:22

المدرب أمير راضي: م. سولم حقق موسمًا ناجحًا

أنهى فريق مكابي سولم موسمه في دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"، في المركز الثامن بعدما تمكن من جمع 38 نقطة

المدرب أمير راضي: م. سولم حقق موسمًا ناجحًا

المدرب أمير راضي (فيسبوك)

أنهى فريق مكابي سولم موسمه في دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"، في المركز الثامن بعدما تمكن من جمع 38 نقطة.

ولخصّ مدرب مكابي سولم، أمير راضي، الموسم خلال حديثه لـ"عرب 48، قائلًا إن "الفريق كان يستحق القمة بكل معنى الكلمة على عكس ما أثير بأنه كان يصارع على البقاء".

وأضاف أن "هدفنا كان إنهاء الموسم ضمن المراكز الخمسة الأولى، وفي النهاية أنهينا الموسم في المركز الثامن بفارق 9 نقاط عن المركز الخامس".

وتابع أن "بداية الموسم لم تكن موفقة لمكابي سولم بعد خسارتين متتاليتين، أعقبهما استلامي زمام الأمور وتدريب الفريق، وبوسعي القول إننا حققنا موسم ناجح وسط ميزانية ضئيلة، وبالتالي فإن بقاؤنا في الدرجة الثانية كان عن جدارة وشرف".

وأكمل حديثه قائلًا إنه "بخصوص الموسم القادم تلقيت عروضًا من فرق عديدة، ولكن حتى الآن لا يوجد هنالك أي شيء رسمي وكذلك الأمر بالنسبة لاستمراري مع مكابي سولم".

وأردف أنه "من هنا أثمن دور الإدارة في توفير كافة متطلبات الفريق حتى وصولنا إلى هنا، وأغتنم الفرصة لأشكر المدرب هشام زعبي على دعمه المعنوي لإنجاح مسيرتي كمدرب على الخارطة الرياضية، كما وأشكر اللاعبين على كل ما بذلوه خلال الموسم الفائت والتزامهم واحترامهم لتعليماتي".

وأنهى حديثه قائلًا إنه "في حال استمراري بتدريب مكابي سولم للموسم المقبل، سأعمل جاهدًا على بناء فريق قوي وعنيد يصارع على الارتقاء إلى الدرجة الأولى".

التعليقات