11/05/2016 - 14:30

إدارة ن.ر كفر قاسم: نأمل تخطي هـ. أزور بدعم جماهيرنا

ينافس النادي الرياضي كفر قاسم على الارتقاء إلى مصاف الدرجة الممتازة، بعد وصوله إلى نهائي اختبارات الصعود في الدرجة الأولى بالمنطقة الجنوبية، حيث سيلاقي خلاله هبوعيل أزور بعد غدٍ، الجمعة

إدارة ن.ر كفر قاسم: نأمل تخطي هـ. أزور بدعم جماهيرنا

رئيس إدارة النادي الرياضي كفر قاسم معاذ بدير (تصوير: تامر صرصور)

ينافس النادي الرياضي كفر قاسم على الارتقاء إلى مصاف الدرجة الممتازة، بعد وصوله إلى نهائي اختبارات الصعود في الدرجة الأولى بالمنطقة الجنوبية، حيث سيلاقي خلاله هبوعيل أزور بعد غدٍ، الجمعة.

وذكر رئيس إدارة النادي الرياضي كفر قاسم، معاذ بدير، لـ'عرب 48'، أن 'الفريق وضع أمامه عدة أهداف منذ بداية الموسم سواء إن كان على صعيد فريق الشبيبة وفريق الكبار، علمًا أن الأول ضمنّ ارتقاءه إلى مصاف الدرجة الممتازة، أضف إلى وصول فريق الكبار إلى مرحلة اختبارات الصعود للدرجة الممتازة'.

وتابع أن 'نجاح الفريق هو نتيجة إيماننا بالعمل للمدى البعيد، فعلى الرغم من كافة الضغوط والنتائج الغير مرضية خلال الموسم إلا أننا لم نتخلى عن المسار الذي وضعناه أمامنا منذ البداية'.

وعن المباراة المقبلة، قال إن 'مباريات الاختبار بدون شك تكون مغايرة عن الأخريات، وعليه فإننا سنستعد على أكمل وجه كي نتمكن من تخطي عقبة هبوعيل أزور بعد غد الجمعة'.

وأنهى حديثه قائلًا إنني 'أدعو الجماهير لحضور المباريات بأكبر عدد ممكن ومؤازرتنا في المباراة المرتقبة، ومن هنا لا بد من كلمة شكر لكافة الجماهير على دعمها للفريق طوال الموسم، وكلنا أمل بأن نحقق الفوز ونكون عند حسن ظنهم'.

التعليقات