20/05/2016 - 16:59

إدارة أبناء سخنين: سنلعب فقط من أجل فريقنا

تتجه الأنظار غدًا، السبت، إلى مباراة الفريق السخنيني أمام هبوعيل بئر السبع، في الوقت الذي يصارع فيه الأخير على التتويج بلقب الدوري، ضمن الجولة الختامية من الدرجة العليا

إدارة أبناء سخنين: سنلعب فقط من أجل فريقنا

تتجه الأنظار غدًا، السبت، إلى مباراة الفريق السخنيني أمام هبوعيل بئر السبع، في الوقت الذي يصارع فيه الأخير على التتويج بلقب الدوري، ضمن الجولة الختامية من الدرجة العليا.

وأتم الفريق السخنيني الذي ضمنّ المركز الخامس لهذا الموسم اليوم، الجمعة، استعداداته لمباراته الخارجية أمام هبوعيل بئر السبع بشكل جدي وبروح معنوية عالية.

التشكيلة المتوقعة: ران كادوش، علي عثمان، أبراهم باس، إيتسيك كوهن، علاء أبو صالح، واندرسون، ساجس تامبي، خالد خلايلة، فراس مغربي، وئام عماشة ويوفال أفيدور.

وتشتد المنافسة غدًا بين فريقي مكابي تل أبيب وهبوعيل بئر السبع بكلا مباراتيهما، علمًا أن الأخير يتصدر لائحة الدوري بفارق نقطتين عن الأول.

وعن الاستعدادات للمباراة، ذكر رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ'عرب 48'، أن 'الاستعدادات عادية وعلى محمل من الجدية كأي مباراة أخرى، بحيث سنكون ندًا قويًا لهبوعيل بئر السبع وكلي ثقة بأن لاعبينا سيقدمون كل ما بوسعهم بدون ارتكاب أخطاء'.

وأضاف أنه 'كان لي حديث مع اللاعبين أثناء التدريبات والشد على أيديهم باعتبار أنها ستحظى بمشاهدة واسعة أكثر عن سابقاتها'.

وتابع أننا 'لن نلعب لصالح مكابي تل أبيب أو هبوعيل بئر السبع، بل سنلعب من أجل أبناء سخنين والشعار الذي نحمله، كي نوصل رسالة بأننا نتعامل مع كرة القدم كرياضة وكلنا أمل بالعودة بنتيجة طيبة'.

وأردف أن 'لاعبي مكابي تل أبيب هم آخر من يتحدثون عن كرة القدم، فنحن لن نلعب لصالحهم بل لصالح فريقنا وسنقدم أداء كما اعتاد عليه جمهورنا'.

وأنهى حديثه قائلًا إن 'وصولنا إلى البلاي أوف العلوي والدور نصف النهائي من كأس الدولة يعتبر فخرًا ليس فقط لفريق أبناء سخنين إنما لكل المجتمع العربي نظرًا لإمكانياتنا المتواضعة بمنافسة فرق كبيرة مدججة بالنجوم والموارد الاقتصادية والبنية التحتية، فهذا نصر كبير بحد ذاته'.

التعليقات