05/06/2016 - 15:51

بلال سبع: قريبا سأحدد وجهتي للموسم القادم

تلقى المهاجم المجدلاوي، بلال سبع، في الأيام الأخيرة عروضًا جمة من مختلف الفرق الراغبة في الاستفادة من خدماته في الموسم الكروي المقبل 2016-2017

بلال سبع: قريبا سأحدد وجهتي للموسم القادم

اللاعب المجدلاوي بلال سبع

تلقى المهاجم المجدلاوي، بلال سبع، في الأيام الأخيرة عروضًا جمة من مختلف الفرق الراغبة في الاستفادة من خدماته في الموسم الكروي المقبل 2016-2017.

يذكر أن المهاجم ابن قرية مجد الكروم قد انتهى عقده مع شباب دورا في الدوري الفلسطيني، حيث كان له موسم ناجح على الصعيد الشخصي خصوصًا كونه شارك كأساسي طوال الموسم بمباريات الدوري والكأس على حد سواء، أضف إلى أنه تمكنّ من إحراز 7 أهداف ومساهمته في بقاء الفريق بدوري المحترفين.

وعن وجهته المقبلة، ذكر اللاعب بلال سبع، لـ'عرب 48'، أنني 'لم أحدد بعد وجهتي المقبلة للموسم الكروي المقبل، خصوصًا وأنني تلقيت عروضًا كثيرة من البلاد وأخرى من الدوري الفلسطيني'.

وأضاف أنني 'سأقوم بدراسة العروض المقدمة من مختلف الفرق، حيث أفضل البقاء في الدوري الفلسطيني نظرًا لما قدمته من موسم كروي ناجح على الصعيد الشخصي'.

وأنهى حديثه قائلًا إنه 'كانت لي تجربة أولى صعبة وناجحة على الصعيد الشخصي ومن ناحية أخرى مليئة بالتشويق والإثارة في الدوري الفلسطيني، ومن هنا أشكر كل من ساندني ودعمني طوال الموسم مع شباب دورا الذي أتمنى له دوام التقدم والنجاح في مسيرته الكروية'.

التعليقات