07/06/2016 - 17:53

أحمد أبو رومي: لم أحدد بعد وجهتي للموسم المقبل

تلقى اللاعب، أحمد أبو رومي، في الأيام الأخيرة عروضًا عديدة من مختلف الفرق في البلاد والدوري الفلسطيني الراغبة بالظفر بخدماته في الموسم الكروي المقبل 2016-2017

أحمد أبو رومي: لم أحدد بعد وجهتي للموسم المقبل

اللاعب أحمد أبو رومي

تلقى اللاعب، أحمد أبو رومي، في الأيام الأخيرة عروضًا عديدة من مختلف الفرق في البلاد والدوري الفلسطيني الراغبة بالظفر بخدماته في الموسم الكروي المقبل 2016-2017.

وكانت محطة اللاعب الطمراوي الأخيرة مع نادي جنين الرياضي، سبقها باللعب مع هبوعيل طمرة وبيتار نهاريا وأخاء عكا ومكابي طمرة وهبوعيل كوكب أبو الهيجاء واتحاد طمرة.

وذكر اللاعب أحمد أبو رومي، لـ"عرب 48"، أنه "استهل الموسم الفائت باللعب مع هبوعيل طمرة على أساس الارتقاء لمصاف الدرجة الثانية، إلا أن الحظ لم يحالفه بتحقيق ذلك".

وأضاف أنه "بفترة الانتقالات الشتوية تلقيت عروضًا مختلفة منها من الدوري الفلسطيني، بحيث فضلت الانتقال إلى فريق جنين بعدها نظرًا لدراستي هناك، إلا أنه وبسبب سوء تفاهم بالنسبة للعقد وإصابتي بالتدريبات الأولى مع الفريق قررت عدم التوقيع بالتراضي فيما بيننا".

وتابع أنني "تلقيت مؤخرًا عروضًا مختلفة من الدوري الفلسطيني والإسرائيلي، وحتى الآن لم أحدد بعد وجهتي للموسم المقبل، علمًا أنني أخضع لتمارين فردية مع مدرب لياقة بدنية بالفترة الحالية".

وأنهى حديثه قائلًا إن "وجهتي المقبلة ستكون مع فرق راغبة بالارتقاء وفي الوقت ذاته يكون اللعب معها ملائم لظروف التعليم، مع أنني سأكرس جلّ وقتي لكرة القدم".

التعليقات