10/06/2016 - 15:14

محمد بدران يحصد المركز الثالث ببطولة عالمية لكمال الأجسام

شارك محمد فريد بدران ابن قرية البعنة، مؤخرًا، في مسابقة عالمية بمجال الفتنيس وكمال الأجسام، التي جرت أحداثها في لندن بمشاركة أكثر من 50 متسابقًا

محمد بدران يحصد المركز الثالث ببطولة عالمية لكمال الأجسام

محمد بدران

شارك  محمد فريد بدران ابن قرية البعنة، مؤخرًا، في مسابقة عالمية بمجال الفتنيس وكمال الأجسام، التي جرت أحداثها في لندن بمشاركة أكثر من 50 متسابقًا.

وتمكنّ سفير المجتمع العربي في المسابقة، محمد بدران، من التتويج بالمرتبة الثالثة أضف إلى حصوله على بروفيشينال كارد الذي يؤهله مستقبلًا بأن يصبح أحد أعضاء لجنة الـwbff العالمية.

وعن مشاركته في المسابقة، ذكر الشاب محمد بدران، لـ'عرب 48'، أنني 'قمت بمبادرة شخصية بالبحث عن تحديات عالمية على أعلى المستويات عبر شبكة الإنترنت، وبالفعل بعد بحث دام لمدة أسبوعين تمكنت الوصول إلى هدفي ومسابقة كمال الأجسام في لندن'.

وأضاف أن 'مشاركتي كانت الوحيدة على مستوى العرب، حيث تعبت واجتهدت حتى حصولي على المرتبة الثالثة التي أعتبرها إنجازًا عظيمًا بفضل الله، علمًا أنني عملت على تحضير نفسي للمسابقة قبل 6 أشهر من خلال خوضي لتدريبات مكثفة واتباع نظام أكل سليم'.


وتابع قائلًا إنه 'لدى وصولي للندن شرعت بالتدريبات على كيفية الظهور على المنصة، ومن خلال التدريبات كنت أرى التشجيع والتحفيز من قبل الجماهير، الأمر الذي منحني دفعة معنوية قوية كي أكمل دربي'.

وأردف أنني 'لا أنسى دور أصدقائي وجمهوري على ما قدموه لي من دعم معنوي، فهم أيضًا ساهموا في نجاحي بالمسابقة من حيث تناسق العضلات وتصرفي على المنصة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن المسابقة ضمت 53 مشاركًا من جميع أنحاء العالم وجميعهم كانوا على مستوى جسماني عالي، الأمر الذي دفعني كي أتميز أكثر منهم'.

وأنهى حديثه قائلًا إنني 'أطمح وأحلم بأن أصبح إنسانًا مشهورًا ومعروفًا على الصعيد العالمي، كما ودعم كل شاب أو شابة من مجتمعنا العربي في مجال الرياضة حتى يصبحوا أبطالًا من منطلق رؤيتي بأن هنالك الكثير ممن يحتاجون التوعية والدعم في مجال كمال الأجسام، وأيضًا المساهمة في تقدم مجتمعنا العربي تحت عنوان شعب ذو أخلاق ويدرك معنى الرياضة

التعليقات