16/07/2016 - 21:57

البعنة: انطلاق دوري كرة القدم بمشاركة المئات

انطلق مساء اليوم، السبت، دوري كرة القدم المصغرة تحت عنوان "المحبة والتسامح" في البعنة، بدعوة من المجلس المحلي وقسمي الرياضة ومكافحة المخدرات والكحول

البعنة: انطلاق دوري كرة القدم بمشاركة المئات

صور من انطلاق الدوري

انطلق مساء اليوم، السبت، دوري كرة القدم المصغرة تحت عنوان "المحبة والتسامح" في البعنة، بدعوة من المجلس المحلي وقسمي الرياضة ومكافحة المخدرات والكحول.

شارك في اليوم الافتتاحي للدوري الذي ينادي بالرياضة بعيدًا عن المخدرات والكحول، رئيس مجلس محلي البعنة الحاج عباس تيتي وأعضاء من المجلس، بالإضافة إلى مشاركة واسعة من المواطنين.

كما ويشارك في الدوري 9 منتخبات وهي روسيا، البرتغال، المغرب، إيطاليا، الجزائر، فرنسا، ألمانيا، إسبانيا والأرجنتين، حيث يضم كل منتخب 10 لاعبين بين صفوفه.

ويدير مباريات الدوري الحكم محمد فندي، علمًا أنها ستقام بنظام الدوري على أن تختتم في بداية الشهر المقبل بتتويج الفريق صاحب أكبر عدد من النقاط باللقب.

وذكر رئيس قسم مكافحة المخدرات والكحول، صلاح تيتي، لـ"عرب 48"، أن "دوري المحبة والتسامح جاء بعد جهد استمر لمدة شهرين خصوصًا بعد رؤيتنا أننا بأمس الحاجة لمشروع كهذا في كي نسترد العلاقات الطيبة كما عهدناها في السابق، نظرًا للظروف الصعبة التي مرت بها قريتنا".

وأضاف أنه "من هذا المنطلق رأينا بأنه علينا أن نكون أقوى من هذه الظروف والتغلب عليها من خلال مواصلة تنظيم دوري كهذا في كل عام".

وتابع أنه "من هنا أتوجه بالشكر لمجلس البعنة المحلي على دعمه لإقامة مشروع كهذا، وكلي أمل بأن يتكلل الدوري بالنجاح وأن يسوده الروح الرياضية العالية والمحبة والتسامح بعيدًا عن آفة العنف والكحول والمخدرات".

وأنهى حديثه قائلًا إن "هناك إقبال جيد جدًا في اليوم الأول على انطلاق الدوري، وكلي ثقة بأن المشاركة الجماهيرية ستزيد في غضون الأيام المقبلة".

وقال ثائر تيتي أحد اللاعبين المشاركين بالدوري، لـ"عرب 48"، إن "الدوري انطلق بمشاركة جميع الفئات والأجيال المسموح بها، وكلي أمل بأن تسود الدوري الروح الرياضية العالية بعيدًا عن العنف والمشاكل بكافة أشكالها، كما وأتمنى النجاح لكافة الفرق المشاركة".

التعليقات