19/07/2016 - 14:01

معاذ بدير يقدم استقالته من إدارة الوحدة القسماوي

في قرار مفاجئ، قدم معاذ بدير استقالته من إدارة فريق الدرجة الأولى، النادي الرياضي كفر قاسم، بعدما ساهم بوصول الفريق إلى المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود للدرجة الممتازة

معاذ بدير يقدم استقالته من إدارة الوحدة القسماوي

رئيس إدارة النادي الرياضي كفر قاسم معاذ بدير (تصوير تامر صرصور)

في قرار مفاجئ، قدم معاذ بدير استقالته من إدارة فريق الدرجة الأولى، النادي الرياضي كفر قاسم، بعدما ساهم بوصول الفريق إلى المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود للدرجة الممتازة.

وكان الفريق القسماوي قد وصل إلى المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود للدرجة الممتازة بالموسم الفائت، حيث عانده الحظ بتحقيق حلم الارتقاء عقب الخسارة أمام هبوعيل القدس.

وجاء في كلمة رئيس إدارة الفريق القسماوي، معاذ بدير، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'أحببت هذا الفريق وكادره وما زلت أحبه وسأبقى دعما له دائما وأبدا، سواء كان ذلك معنويا أو ماديا مشاركا التجربة التي نلتها خلال هذا الموسم المبارك للإدارة التي ستستلم الفريق من بعدي'.

وأضاف 'لم أقبل التنازل والاستقالة إلا بعد أن أنهيت تجهيز الكادر للموسم المقبل، لم أقبل الاستقالة إلا بعد أن وضعت الفريق في أيدي أمينة تكمل المشوار، لم أقبل الاستقالة إلا بعد أن أجبرت على ذلك بسبب التزامات تخص أقدس المؤسسات وهي عائلتي والتزامات تخص عملي الذي يحتاج الوقت والتركيز ليل نهار'.

وأنهى حديثه قائلًا 'أتمنى لكفر قاسم التوفيق ولفريق الوحدة كل التوفيق، لست بعيدا فأنا ما زلت بين صفوفكم وابنكم ودعمكم الأول في كل باب، تابعوا الإنجاز، تابعوا التفوق نتمنى الاحتفال معا بالصعود بنهاية الموسم ان شاء الله'.

التعليقات