24/07/2016 - 12:00

الأخوة عرابة يستعد للموسم المقبل بقيادة أمير راضي

اجتمعت إدارة الأخوة عرابة مساء أمس، السبت، بلاعبي الفريق في مطعم "عيش وملح" بالمدينة، استعدادًا للموسم الكروي المقبل 2016-2017

الأخوة عرابة يستعد للموسم المقبل بقيادة أمير راضي

صور من اجتماع فريق الأخوة عرابة

اجتمعت إدارة الأخوة عرابة مساء أمس، السبت، بلاعبي الفريق في مطعم 'عيش وملح' بالمدينة، استعدادًا للموسم الكروي المقبل 2016-2017.

وأعلنت إدارة الفريق العرابي خلال الاجتماع الذي حضره كادر من اللاعبين المحليين بالإضافة إلى عدد من لاعبي التعزيز، عن إسناد مهمة تدريب الفريق بالموسم المقبل للمدرب أمير راضي.

ورحبت إدارة الأخوة عرابة ممثلة بأحمد دراوشة وعصام عاصلة وأيمن خطيب ومنير عاصلة ويوسف عاهد، بكافة اللاعبين المنضمين لصفوف الفريق، مشددة على أهمية التكاتف من أجل إنجاح مسيرة الفريق، مشيرة إلى أن باب الفريق مفتوح أمام انضمام اللاعبين المحليين.


وذكر مدرب الأخوة عرابة، أمير راضي، لـ'عرب 48'، أن 'الاجتماع كان مميزًا وممتازًا بحضور كافة اللاعبين سواء إن كانوا محليين أو لاعبي تعزيز'.

وأضاف أن 'أهداف الفريق للموسم المقبل واضحة وهي المنافسة على قمة اللائحة سواء إن كان في الدرجة الثالثة أو الثانية، حيث نسعى لبناء فريق قوي وعنيد، وكلنا أمل بأن نحقق أهدافنا ونكون عند حسن ظن الجماهير'.

التعليقات