25/07/2016 - 15:16

عامر يتيم: ندعو الجماهير لمؤازرتنا في المباراة المقبلة

يستعد ممثل المجتمع العربي في كرة القدم الشاطئية، فلفلة كفر قاسم، لخوض غمار الدور ما قبل النهائي من البطولة أمام مكابي نتانيا يوم الجمعة المقبل

عامر يتيم: ندعو الجماهير لمؤازرتنا في المباراة المقبلة

اللاعب عامر يتيم (فيسبوك)

يستعد ممثل المجتمع العربي في كرة القدم الشاطئية، فلفلة كفر قاسم، لخوض غمار الدور ما قبل النهائي من البطولة أمام مكابي نتانيا يوم الجمعة المقبل.

وفي حال فوز الفريق القسماوي فإنه سيلاقي الفريق الفائز من مباراة رأس العين وبني يهودا بالمباراة النهائية المقررة في وقت لاحق من اليوم ذاته.

وذكر لاعب فلفلة كفر قاسم، عامر يتيم، لـ"عرب 48"، أنه "وبفضل الله تمكنا من تخطي عقبة تل أبيب بالدور ربع النهائي، حيث كنا قد تجهزنا للمباراة على أكمل وجه والفوز كان ثمرة الجهد الذي بذلناه قبل المواجهة، ومن هنا أهدي هذا الفوز لروح فقيدنا الغالي صهيب فريج".

وأضاف أنه "كلنا أمل بأن نمثل المجتمع العربي على أكمل وجه، ومن هنا أدعو كافة الجماهير لحضور المباراة المصيرية المقبلة أمام مكابي نتانيا كي نستمد قوتنا منهم وترجمة ذلك بتحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية".

وأنهى حديثه قائلًا إن "مكابي نتانيا من الفرق المرشحة للقب، إلا أن ذلك لن يقلل من عزيمتنا وإصرارنا تجاه الاحتفاظ باللقب، وعليه سنقدم أقصى جهدنا كي نشرف المجتمع العربي على أكمل وجه".

التعليقات