02/08/2016 - 22:53

البعنة: اختتام دوري كرة القدم المصغرة بمشاركة واسعة

اختتم مساء اليوم، الثلاثاء، دوري كرة القدم المصغرة تحت عنوان "المحبة والتسامح" في قرية البعنة، بمبادرة من المجلس المحلي وقسمي الرياضة ومكافحة المخدرات والكحول

البعنة: اختتام دوري كرة القدم المصغرة بمشاركة واسعة

صور من اليوم الختامي لدوري المحبة والتسامح في البعنة

اختتم مساء اليوم، الثلاثاء، دوري كرة القدم المصغرة تحت عنوان 'المحبة والتسامح' في قرية البعنة، بمبادرة من المجلس المحلي وقسمي الرياضة ومكافحة المخدرات والكحول.

وشارك في اليوم الختامي الذي تولى عرافته الصحفي، قاسم بكري، كل من رئيس مجلس محلي البعنة، الحاج عباس تيتي، نائب رئيس المجلس، محمد بكري، القائم بأعمال رئيس المجلس ورئيس قسم الرياضة، أحمد بدران وعدد من أعضاء المجلس المحلي، بالإضافة إلى مشاركة واسعة من المواطنين.

وأدار مباريات الدوري الحكم حمودي فندي، مع الإشارة إلى أنها أقيمت بنظام الدوري على مدار أسبوعين بمشاركة 9 منتخبات وهي روسيا، البرتغال، المغرب، إيطاليا، الجزائر، فرنسا، ألمانيا، إسبانيا والأرجنتين.

وتخلل الحفل فقرات ترحيبية من قبل عريف الحفل ورئيس المجلس ورئيس قسم الرياضة، الذين أثنوا على إقامة مثل هذه الفعاليات في قرية البعنة المتآخية بين جميع مواطنيها، وثمنوا عاليًا الروح الرياضية التي تحلى بها اللاعبون، كما وشكروا كل من ساهم في إنجاح هذا الدوري.

كما وجرى خلال الحفل تكريم أفضل لاعبين على المستوى البدني والأخلاقي، كما وتكريم المتبرعين والمساهمين في إنجاح الدوري.

وفي ختام الحفل، توّج المنتخب الألماني ببطولة الدوري بعدما حصد أكبر عدد من النقاط، تلاه منتخب المغرب في المركز الثاني، ثم منتخب إسبانيا في المركز الثالث ومنتخب إيطاليا في المركز الرابع.

وذكر رئيس لجنة الرياضة، محمد فيصل تيتي، لـ'عرب 48'، أن 'دوري المحبة والتسامح تكلل بالنجاح، وعليه نتطلع نحو الاستمرارية بمثل هذه الفعاليات التي من أجلها أن تعود بالفائدة على قريتنا الحبيبة'.

وأضاف أنه 'من هنا أتوجه بالشكر لكل من ساهم في إنجاح الدوري، وأخص بالذكر مركز اللحوم الشادي بإدارة الأخ حسين عابد على تبرعه بكأس المرتبة الأولى'.

التعليقات