12/08/2016 - 23:25

صور: أخاء الناصرة يتخطى هـ. نتسيرت عيليت

حقق أخاء الناصرة مساء اليوم، الجمعة، فوزه الأول بالموسم الكروي 2016-2017 على حساب هبوعيل نتسيرت عيليت، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد "توتو عكا"، ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس التوتو

صور: أخاء الناصرة يتخطى هـ. نتسيرت عيليت

اللاعب علي خطيب يحتفل بهدف الفوز لأخاء الناصرة

حقق أخاء الناصرة مساء اليوم، الجمعة، فوزه الأول بالموسم الكروي 2016-2017 على حساب هبوعيل نتسيرت عيليت، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد 'توتو عكا'، ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس التوتو.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل هبوعيل نتسيرت عيليت من ضربة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة 29، ثم أدرك اللاعب محمد خطيب هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 61 أضاف اللاعب جال سابير الهدف الثاني لأخاء الناصرة، بعدها جاء هدف التعادل لهبوعيل نتسيرت عيليت في الدقيقة 78، إلا أن التعادل لم يرق للأخاء الذي حسم المباراة بهدف ثالث من توقيع اللاعب علي خطيب في الدقيقة 88.

وكان الفريق النصراوي قد تعادل بمباراته الأولى في كأس التوتو أمام هبوعيل العفولة، علمًا أن المباراة المقبلة ستجمعه بهبوعيل عكا في الثاني من شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

التعليقات