20/08/2016 - 11:55

الحكم حمودي الأفندي يتحدث عن الأولمبياد من البرازيل

يتواجد حكم كرة القدم، حمودي الأفندي، ابن قرية ساجور في هذه الأيام بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية المستضيفة لدورة الألعاب الأولمبية "ريو 2016"

الحكم حمودي الأفندي يتحدث عن الأولمبياد من البرازيل

يتواجد حكم كرة القدم، حمودي الأفندي، ابن قرية ساجور في هذه الأيام بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية المستضيفة لدورة الألعاب الأولمبية "ريو 2016".

ويشار إلى أن الافندي الذي يعمل كحكم في الدرجة الأولى بالبلاد، سافر إلى البرازيل بهدف متابعة الألعاب الأولمبية عن كثب والتي ستختتم فعالياتها غدًا، الأحد.

وبهذا الصدد، أعد "عرب 48" لقاء مع الحكم حمودي الأفندي حول تقييمه لأولمبياد ريو دي جانيرو من ناحية الأجواء والتمثيل العربي.


واستهل حكم كرة القدم، حمودي الأفندي، حديثه لـ"عرب 48"، قائلًا "إن الأجواء هنا في ريو دي جانيرو جميلة للغاية، مع الإشارة إلى أنه يتواجد هنا سائحين من كافة الدول حول العالم".

وأضاف أنه "أولمبياد ريو دي جانيرو شهد تحطيمًا للكثير من الأرقام القياسية في مختلف الألعاب الأولمبية، أضف إلى شهد أيضًا تمثيل عربي محترم وحصد ميداليات للمتسابقين بشكل مشرّف".

وأنهى حديثه قائلًا إنه "من هنا أتوجه للمسؤولين والسلطات المحلية في البلاد من أجل رصد ميزانيات بهدف فتح الأبواب أمام مشاركة الشبان والشابات في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة".

التعليقات