20/08/2016 - 18:53

هزة كروية: عباس صوان ينهي ارتباطه بالفريق السخنيني

أعلن النجم السابق بصفوف أبناء سخنين والمدير المهني لفرق الشبيبة، عباس صوان، عن إنهاء ارتباطه بالفريق بعد مسيرة عطاء وانتماء دامت أكثر من 30 عامًا

هزة كروية: عباس صوان ينهي ارتباطه بالفريق السخنيني

عباس صوان

أعلن النجم السابق بصفوف أبناء سخنين والمدير المهني لفرق الشبيبة، عباس صوان، عن إنهاء ارتباطه بالفريق بعد مسيرة عطاء وانتماء دامت أكثر من 30 عامًا.

وأثار القائد السابق للفريق السخنيني جدلًا واسعًا بين صفوف الجماهير بعد مسيرة حافلة بالإنجازات منذ التحاقه بفريق الكبار بالموسم الكروي 1993-1994، قبل تسلمه زمام الأمور بفرق الشبيبة في السنوات السبع الأخيرة.

وكان النجم عباس صوان قد ساهم بوصول الفريق السخنيني إلى الدرجة العليا، ومنها نحو الوصول إلى أوروبا والتتويج بكأس الدولة.

وذكر قائد أبناء سخنين السابق، عباس صوان، لـ"عرب 48"، أنني "أعلنت عن إنهاء ارتباطي بالفريق بشكل رسمي، ولا أود أتطرق للأسباب بالمرحلة الحالية، مع إدراكي بأن ذلك خلف علامات تساؤل كثيرة".

وأضاف أنه "كانت لي مسيرة حافلة بالإنجازات دامت أكثر من 30 عامًا، سواء إن كان على الصعيد الشخصي أو الفريق، حيث حققنا ما لم نكن نحلم به في يوم من الأيام".

وتابع أنه "بعد اعتزالي لعالم كرة القدم كلاعب، استلمت زمام الأمور بفرق الشبيبة وحققنا النجاح أيضًا وهذا ما نراه اليوم من خلال وصولها إلى أعلى المستويات وصقل المواهب الشابة ووصولها إلى فريق الكبار".

وشدد قائلًا إن "إنهاء ارتباطي بالفريق السخنيني لا يعني ابتعادي عن عالم كرة القدم، حيث أقوم بدراسة مخططات معينة سأكشف النقاب عنها في غضون الأسبوعين المقبلين".

وأنهى حديثه قائلًا إنني "من هنا أتوجه بالشكر لعائلتي وأصدقائي والجماهير وكل من دعمني طوال مسيرتي مع الفريق السخنيني".

التعليقات