22/08/2016 - 16:40

كيف يستعد أبناء البعنة لخوض الموسم الكروي الوشيك؟

قدم فريق أبناء البعنة، في الأيام الأخيرة، أوراقه بشكل رسمي في مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم، استعدادًا لخوض غمار الموسم الوشيك 2016-2017 في الدرجة الثالثة بمنطقة الجليل الأعلى

كيف يستعد أبناء البعنة لخوض الموسم الكروي الوشيك؟

فريق أبناء البعنة

قدم فريق أبناء البعنة، في الأيام الأخيرة، أوراقه بشكل رسمي في مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم، استعدادًا لخوض غمار الموسم الوشيك 2016-2017 في الدرجة الثالثة بمنطقة الجليل الأعلى.

وجاء تسجيل الفريق في وقت متأخر نوعًا ما عن الموعد المحدد، وذلك بعد اجتماع الإدارة ممثلة بمسؤول قسم الرياضة، محمد فيصل تيتي، بالقائم بأعمال رئيس مجلس محلي البعنة والمسؤول عن ملف الرياضة، أحمد بدران.

وخلال اجتماع الطرفين مع محاسب المجلس المحلي، تم بحث سبل دعم الفريق وبناء عليه تقرر رصد ميزانية من أجلها دعم الفريق بالموسم الكروي الوشيك.

وبالإضافة إلى فريق الكبار، تم تسجيل فريق شبيبة وفريق أشبال 'أ' وفريق أولاد 'ب' من أجل احتواء الخامات الكروية في القرية التي برزت في دوري كرة قدم المصغرة الذي احتضنته البعنة، مؤخرًا.

وذكر مسؤول قسم الرياضة وإداري الفريق البعناوي، محمد فيصل تيتي، لـ'عرب 48'، أنه 'لا شك بأن دعم الرياضة والرياضيين في القرية هو هدف أساسي لمجلس البعنة، ولذلك تم التحضير للدوري قبل بدء الموسم من أجل فتح الباب أمام اللاعبين لإثبات قدراتهم الرياضية'.

وأضاف أنه 'تم تسجيل عدة فرق لجميع الأجيال في الاتحاد العام لكرة القدم، بالتنسيق مع رئيس المجلس المحلي عباس تيتي والقائم بأعماله أحمد بدران ومسؤول قسم مكافحة الكحول والمخدرات صلاح تيتي'.

وتابع أننا 'بصدد الاستعداد للموسم الكروي الوشيك من خلال جلب مدرب ولاعبين محليين ولاعبي تعزيز من أجل افتتاح الدوري بشكل مشرف، أضف إلى أننا نقوم بالاستعداد لافتتاح مشروع أزهار الرياضة للسنة الثالثة على التوالي، وقمنا أيضًا بتسجيل فريقي كرة طائرة للبنين والبنات وتسجيل فريق سباحة وآخر لكرة السلة، كما وتمت المصادقة أيضًا على إقامة 3 فرق كرة قدم للبنين وآخر للبنات'.

وأشار قائلًا إلى أننا 'نقوم بالتنسيق مع المسؤولة عن تطوير مكانة المرأة بالمجلس المحلي، علياء حصارمة، من أجل تأسيس فريق نسوي لكرة الطائرة ولكافة الأجيال، بهدف إيجاد إطار خاص يعتني برياضة السيدات ومنهم ربات المنازل لضمان نطاق خاص يستطعن من خلاله ممارسة هواية كرة الطائرة وألعاب الكرة بشكل عام'.

وأردف قائلًا إننا 'نعمل من أجل تخصيص ميزانيات تكفي لدعم الرياضة والرياضيين، كما ونعمل أيضًا على إقامة مشاريع رياضية أخرى مثل كرة الطائرة والسلة والسباحة'.

وأنهى حديثه قائلًا إن 'الباب مفتوح أمام التحاق الغيورين على مصلحة الفريق ورجال الأعمال للكادر الإداري، من أجل المساهمة سويًا نحو إنجاح مسيرة الفريق'.

وعقب رئيس مجلس محلي البعنة، الحاج عباس تيتي، لـ'عرب 48'، إنه 'تم رصد ميزانية لدعم الفرق الرياضية في القرية تقدر بنحو 60 ألف شيكل'.

وأضاف أنه 'ينبغي على إدارة الفريق التقدم بشكل قانوني من خلال جمعية مسجلة بهدف الحصول على الميزانية بدون أي اعتراض'.

وأنهى حديثه قائلًا إننا 'نضع الرياضة على سلم أولوياتنا، وبالتالي سنقدم الدعم المطلوب منا وكلنا أمل بأن تتكلل المسيرة الرياضية في قريتنا بالنجاح'.

وقال المسؤول عن ملف الرياضة والقائم بأعمال رئيس مجلس محلي البعنة، أحمد بدران، لـ"عرب 48"، إنه "تم تخصيص ميزانية لدعم الفرق الرياضية في القرية، وبناء عليه تقرر تسجيلها في الاتحاد العام لكرة القدم لخوض غمار الموسم الكروي الوشيك".

وأضاف أنه "ومن خلال مواكبتي لدوري كرة القدم المصغرة، مؤخرًا، رأيت بأن قريتنا تحتضن خامات كروية مثالية لا بد من دعمها ووصولها إلى أعلى المستويات".

وأنهى حديثه قائلًا إنه "بدورنا كمجلس محلي وقسم رياضة لن نتردد في دعم الفرق الرياضية بالقرية، وكلنا أمل بان تتكلل مسيرتها بالتقدم والنجاح".

التعليقات