14/10/2016 - 17:48

الفريق الطيراوي يُسقط ضيفه من ك. آتا بثلاثية نظيفة

فاز النادي الرياضي الطيرة، اليوم الجمعة، بمباراته البيتية على ملعب "طيبي طيبي" أمام مكابي كريات آتا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية

الفريق الطيراوي يُسقط ضيفه من ك. آتا بثلاثية نظيفة

صور من المباراة

فاز النادي الرياضي الطيرة، اليوم الجمعة، بمباراته البيتية على ملعب 'طيبي طيبي' أمام مكابي كريات آتا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وافتتح شوط المباراة الأول بأداء هزيل وحذر من قبل كلا الفريقان، حيث شهد فرصا تهديفية عدة لكليهما، حتى الدقائق الأخيرة حين سجلّ اللاعب محمد جندية هدفا جميلا من ضربة مقوسة ليهز شباك الخصم معلنا عن الهدف الأول للفريق الطيراوي.

وخلال مجريات الشوط الثاني، استعاد الفريق الطيراوي قواه وتمكن من الاستحواذ والسيطرة على الكرة، وسط تشكيل هجمات مكثفة وخطيرة على مرمى الفريق الخصم.

وعند الدقيقة 82 من عمر المباراة، استطاع لاعب التعزيز كوبي باداش من إضافة الهدف الثاني لأصحاب الأرض، ثم في الوقت بدل الضائع لم يكتف الفريق الطيراوي بهدفين، حيث أحرز هدفا ثالثا بواسطة لاعبه أورئيل طوبي.

وبهذا الفوز رفع الفريق الطيراوي رصيده من النقاط إلى 8 نقاط، مع الإشارة إلى أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفا على هبوعيل كرميئيل صفد يوم 22 من الشهر الجاري.

 

التعليقات